رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استجابة لما نشره «بصراحة».. رجل أعمال شهير يتكفل بعلاج مخرج مسلسل العرائس بوجي وطمطم (صور)

المخرج باسم محمود رحمي
المخرج باسم محمود رحمي

علم موقع «بصراحة» الإخباري من مصادر مطلعة عن تكفل رجل أعمال شهير بحالة المخرج باسم محمود رحمي، مخرج مسلسل العرائس الشهير "بوجي وطمطم"، وذلك عقب تدهور حالته الصحية.

وانفرد موقع «بصراحة» الإخباري بعرض حالته الصحية، حيث يعاني من شلل رباعي ومشاكل في القلب وحالة نفسية سيئة؛ نظرًا لعدم سؤال الفنانين عليه بعد غيابه عن الأضواء، بالإضافة إلى عدم توافر أموال كافية للعلاج.

وفي تصريحات سابقة، أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، استجابته لما نشره موقع «بصراحة» الإخباري، عن الحالة الصحية للمخرج باسم محمود رحمي، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة نتج عنه إصابته بشلل رباعي وأزمات قلبية مما ألزمه الفراش.

وأضاف زكي، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة الإخباري»، أنه سيتواصل مع نجل المخرج الكبير محمود رحمي، لفحص حالته الصحية، وسيبحث تدخل النقابة العاجل لمساعدته ورفع معاناة المرض عنه برغم كونه غير منتسب لنقابة المهن التمثيلية.

يذكر أن باسم محمود رحمي، هو ابن الفنان الكبير محمود رحمي، وهو مخرج ومصمم عرائس دُمي مصري، ولد في عام 1939، ودرس في كلية الفنون الجميلة وتخرج منها بدرجة امتياز مما أهله لأن ينال التعيين كمعيد في الجامعة لكنه فضل العمل في التليفزيون المصري.

وقال المخرج باسم رحمي، في بث مباشر مع موقع «بصراحة» الإخباري، إن مرضه عبارة عن التهابات في القدم واليد تشبه في معاناتها وآلامها مرض «القدم السكري»، متابعًا بالقول: "أعاني من آلام رهيبة جدا.. اليوم بالنسبة لي مفهوش نوم.. لأن أول ما بنام بشعر بآلام صعبة أوي في رجلي.. ودايما فاتح بابي لأني عايش وحيد علشان أشوف الناس والناس تشوفني".

وأضاف المخرج باسم رحمي: "الفنانة يسرا بنت عمتي ونفسي تاخد بالها مني.. كان فيه واحدة بتخدمني بس كانت عايزة فلوس مقدرش ادفعها ودلوقتي عايش لوحدي ومصاريف علاجي حوالي 5 آلاف جنيه في الشهر".

وأكمل: "أنا بحب محمد هنيدي، وأحمد السقا، وإيمي ودنيا سمير غانم، ده جيل فيه ترابط بينهم وفيه محبة كبيرة بينا، بس دلوقتي محدش بيسأل عني".

تم نسخ الرابط