رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد نجاح فى بيتنا روبوت.. 3 أفلام سينمائية تشغل عمرو وهبه

عمرو وهبه
عمرو وهبه

حقق الفنان الشاب عمرو وهبه نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية «لذيذ»، التى قدمها فى مسلسل «في بيتنا روبوت» وتصدر المسلسل محركات البحث على “جوجل” لفترة طويلة.

وأشاد الجمهور من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بعمرو وهبه، الذي أجاد تجسيد شخصية الروبوت «لذيذ»، وأصبح يتساءل عن الأعمال القادمة لوهبه.

اقرأ أيضا:صافينار لا اسعى لتريند جديد على حساب صالح جمعة كل ما يهمني صورتي امام خطيبي

ماكو يشارك عمرو وهبه فى بطولة الفيلم السينمائي

«ماكو»، الذي انتهى فريق العمل من تصويره منذ 6 أشهر تقريبًا، وكان مقررًا له العرض فى نهاية العام الماضى، ولكن تم تأجيله بسبب انتشار جائحة كورونا، ولم يتحدد موعد عرضه حتى الان.

وتدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة «سالم اكسبريس»عن ذهاب ثمانية أشخاص في رحلة بهدف الغوص في أعماق البحر الأحمر في عالم مليء بالذكريات.

«ماكو» بطولة نيقولا معوض، ناهد السباعى، منذر رياحنه، عمرو وهبه، بسمه، فريال يوسف، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران، قصي خولي.

تسليم أهالى انتهى فريق عمل فيلم «تسليم أهالي»، من تصوير كافة مشاهد الفيلم، الذي يشارك فيه النجم عمرو وهبه.

كما أنهى المخرج خالد الحلفاوي عمليات المونتاج، وأصبح الفيلم جاهزا للعرض، ولكن لم يتم تحديد موعد لعرضه.

وتدور أحداث الفيلم حول مطاردة الفنانة لوسي لـ بطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد، الذي يجسد دور البطولة أمام دنيا سمير غانم، مما يضطروا إلى الهروب من لوسي لكي يتزوجان وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدى.

فيلم «تسليم أهالي» يسجل البطولة المطلقة الأولى في السينما للنجمة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة في الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشاركها بطولة الفيلم هشام ماجد، عمرو وهبه، وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم إيمي سميرغانم ولوسي وآخرين.

شريط 6 أمام فيلم «شريط 6»، الذييشارك به عمرو وهبه كضيف شرف، ويخوض بهمارثون عيد الفطر القادم، فقدأصبح جاهزًا للعرض منذ شهور، وكان مقررا له العرض في رأس السنة، ولكن تراجع المنتج عن قراره وأعلن طرحه في عيد الفطر، وتدور قصتهحول ثلاثة أشخاص مدمنين، يقوم بمعالجتهم طبيب نفسي، وهي شخصية الفنان خالد الصاوي في العمل، وتتوالى الأحداث في إطار رومانسي لايت، حيث يناقش يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف التي يتعرضون لها خلال حياتهم اليومية.

الفيلم بطولة خالد الصاوي،عمرو وهبه،طوني ماهر، وخالد أنور، وياسر الطوبجى، فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهما النجمة وفاء عامر والفنان طارق عبد العزيز والفنان سليمان عيد، عمرو وهبه، وهبة عبد الغني، ووائل عبد العزيز ، وأحمد سعد،وآخرون، والفيلم من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.

تم نسخ الرابط