رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

4 أرقام قياسية جديدة لـ محمد صلاح مع منتخب مصر في نهائى كاس الأمم الأفريقية

محمد صلاح
محمد صلاح

يسعي النجم المصري محمد صلاح نجم منخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي الي مواصلة كتابة التاريخ خلال لقاء الليلة بين مصر والسنغال بختام كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالكاميرون

وساهم محمد صلاح خلال مشوار المنتخب الوطني في البطولة الجارية بثلاث أهداف بعدما سجل هدفين وصنع هدف

ويسعي صلاح لتحقيق أربعة إنجازات بنهائي “الكان” أولها إحراز اللقب ثم غزو شباك السنغال ثم كسر أرقام من يسبقوه بقائمة هدافي الفراعنة بأمم أفريقيا إضافة إلى الفوز على ساديو ماني زميله بليفربول.

واحتلت مصر المركز الثاني، خلال ظهور صلاح الأول مع منتخب مصر في الكان، عام 2017، ثم الخروج المبكر والصادم من دور الـ16 للنسخة الماضية، عام 2019، يطمح صلاح لتدوين اسمه في سجلات قادة الفراعنة المتوجين بالبطولة.

وبعدما قاد منتخب مصر للتأهل لكأس العالم 2018، ليعيد الفراعنة للظهور في هذا العرس العالمي، بعد غياب دام 28 عاما، يتطلع صلاح الآن لتحقيق إنجاز آخر، من خلال الفوز بكأس الأمم في الكاميرون.

ويحتل صلاح المركز الثاني، في قائمة الهدافين التاريخيين للمنتخب المصري حاليا، برصيد 45 هدفا في 80 مباراة، بفارق 22 هدفا خلف المهاجم السابق حسام حسن (المتصدر).

ويتقاسم صلاح (29 عاما) صدارة هدافي منتخب مصر في كأس العالم، مع النجم الراحل عبد الرحمن فوزي، برصيد هدفين لكل منهما، عقب تسجيله ثنائية في مونديال 2018 أمام روسيا والسعودية.

تم نسخ الرابط