رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كيروش يحفز لا عبى منتخب مصر قبل نهائي كأس الأمم الإفريقية.. الطريق أمامكم نحو أرض الأحلام.. وسنعزز  بمزيد من القوة خطة شبكة العنكبوت التي بنيناها عن طريق جهودكم وتضحياتكم

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر
كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

حفز البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، لاعبي منتخب مصر قبل نهائي كأس الأمم الإفريقية، وأعرب عن استيائه من العقوبة الموقعة عليه من الكاف بإيقافه مباراتين، وغيابه عن مباراة مصر والسنغال في المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

وكتب كيروش في تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «هذه العقوبة فظيعة وغير عادلة والتي ستتسبب في غيابي عن الفريق في المباراة النهائية».

وقال المدير الفني البرتغالي: «إيها الفتية، هذا هو الطريق نحو أرض الأحلام، أنا على استعداد لدفع ثمن هذه العقوبة المشينة وغير العادلة والتي عقوبت بها بالغياب عن المباراة النهائية».

وأضاف كيروش: "أيها الفتية، هذا الطريق نحو أرض الأحلام. أنا جاهز لدفع ثمن هذا العقاب الشائن وغير العادل الذي سيغيبني عن النهائي

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر: "أشعر بالفخر لأني أدفع هذا الثمن بسبب قتالي لحماية فريقنا أمام هذه التصرفات المغرورة رغم أن كل ما توقعته وأملته كان عدم الكفاءة ولا شيء أكثر".

وقال:" سنعزز بمزيد من القوة خطة شبكة العنكبوت التي بنيناها عن طريق جهودكم وتضحياتكم، وسنطور عقليتنا الاحترافية والجماعية.

وعن العقوبة التي فرضها الاتحاد الأفريقي عليه بعد طرده في مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية قال كيروش:" إيقافي مباراتين عقوبة غير عادلة وستتسبب في غيابي عن الفريق في المباراة النهائية وفخور بالدفاع عن فريقي".

وتلقى كيروش بطاقة حمراء في مباراة نصف النهائي أمام الكاميرون أمس الخميس بعد اعتراضه على قرارات الحكم باكاري جاساما.

تم نسخ الرابط