رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لميس الحديدي تحتفل بفوز مصر على المغرب والتأهل لنصف نهائي بكأس الأمم الأفريقية

الإعلامية لميس الحديدي تحتفل بفوز منتخب مصر على المغرب
الإعلامية لميس الحديدي تحتفل بفوز منتخب مصر على المغرب

احتفلت الإعلامية لميس الحديدي فوز المنتخب المصري على نظيرهالمغربي في بطولة أمم إفريقيا بهدفين مقابل هدف للمغاربة في مباراة صعبة وطويلة لتتأهل مصر لنصف نهائي إفريقيا "

وتابعت «الحديدي» خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" قائلة:" يا جماعة إحنا منتخب كبير ...المنتخب الي يجي فيه هدف في الدقيقة الثالثة ومايتوترش ويكمل ويلعب ويقدر يتعادل ويغلب في مباراة طويلة على مدار 120 دقيقة ..ده منتخب كبير وله شخصية وقادر يفرض شخصيته على أرض الملعب".

واصلت: "صلاح القائد في الملعب وليس فقط أفضل لاعب في العالم الذي حقق هدفاً تاريخياً وصنع الهدف الثاني لترزيجيه العائد بقوة ".

أكملت " رغم مشاكل التحكيم والعنف وكلنا شفنا اللاعيبة تشيرتاتها ببتقطع بالاضافة لمشاكل الرطوبة وأرضية الملعب لكن كل اللاعيبة كانوا رجالة "

إستطردت : نتمنى مانكنش فقدنا ابو جبل لفترة طويلة بسبب الاصابة .. وحتى لو كنا إتغلبنا النهاردة برضه المباراة كانت حلوة وهذه هي فكرة أن تنتمي للمنتخب المصري ..قطعوا نفسهم عشان يحافظوا على هيبة مصر "

أتمت : " إحنا ببعبع إفريقياوكل الفرق بتعملك حسابمش بس أسياد إفريقيا الاهم الثقة "

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم افريقيا، بعد فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى.

انتهى الوقت الأصلى بالتعادل 1 / 1 ، وتقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء فى الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 54، ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثانى فى الوقت الإضافى الأول.

تم نسخ الرابط