رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بنحتفل عن بعد».. بسمة وهبة تلجأ إلى متابعيها على «إنستجرام» (فيديو)

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، فيديو بصحبة ابنتها، بمناسبة عيد ميلاد ابنها عبد الرحمن.

وقالت بسمة وهبةعبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «اقترحواعلينا نحتفل إزاي بعيد ميلاد عبد الرحمن بس احنا الحالة بتاعتنا عن بعد أوي»، وكتبت: “إزاي تحتفل بحبيبك وهو بعيد”.

يذكر أن بسمة وهبة، لها ثلاثة أبناء هم: عبد الرحمن، وعبد العزيز من زوجها الأول أسامة السيد، وخديجة من زوجها الحالي علاء عابد.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة أعلنت إصابتها بالشلل العضلي في وجهها ما جعلها تضطر للسفر للعلاج بالخارج، وجاء ذلك نتيجة خطأ طبي خلال إجراءها عملية تجميل.

ونشرت بسمة وهبة، فيديو عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، تحدثت من خلاله عن ما تعرضت له خلال الفترة الماضية بعد إصابتها بـ«شلل عضلي» منعها من ممارسة حياتها بشكل طبيعي وعدم تناول الطعام والشراب وعدم قدرتها على الحديث من شدة الألم لمدة تقرب من شهر، وقولها «عمري ماتخيلت إني أتعرض للإصابة بسبب جهل طبي».

وأوضحت بسمة وهبة خلال مقطع الفيديو عن تفاصيل مرضها «من شهر كنت تعبانة ومش عارفة أكل ولا أشرب ولا أفتح فمي، وكنت في دبي مع طبيبة كبيرة اكتشفت إصابتي بشلل عضلي ولم نعرف السبب، وسألتني عن الضغوط التي أتعرض لها والضغوط التي تواجهني، وأعطتني أدوية وطلبت علاج طبيعي، ولكن لم أتحسن».

اقرأ أيضًا:بـ«خطأ وفستان مثير للجدل».. 4 مواقف كشفت الوجه الآخر لياسمين صبري

غدًا.. مدحت صالح يحتفل بعيد الحب مع جمهور الأوبرا

تم نسخ الرابط