رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسالة غامضة من هاني العتال لأعضاء نادي الزمالك عن طريق الخطأ: «عيد ميلاد سعيد يا أحمد»

يمتلك رجل الأعمال هاني العتال المرشح على مقعد نائب رئيس نادي الزمالك، قاعدة بيانات كبيرة لأعضاء نادي الزمالك، كونه أحد الأعضاء المرشحين على منصب نائب رئيس نادي الزمالك، وبين الحين والأخر يقوم العتال بإرسال العديد من الرسائل لكل الأعضاء المسجل أرقامهم على هاتفه الشخصي، يُهنئهم باالمناسبات والأعياد.

لكن هذه المرة حصل موقع «بصراحة الإخباري»، على إحدى الرسائل التي أرسلها هاني العتال لأحد أعضاء نادي الزمالك، مدون فيها: «عيد ميلاد سعيد يا أحمد»، وهو اعتبره العديد من الأعضاء رسالة غامضة من العتال، إذ يعتقد البعض أن الرسالة كانت مرسلة لشخص أخر وليس لعضو من أعضاء النادي، وقد أرسلت عن طريق الخطأ للأعضاء.

ويُعد هاني العتال من رجال الأعمال الشباب الطموحين الذين حققوا نجاحًا ملحوظًا في جميع المجالات التي اشتغل بها.

هاني العتال ونادي الزمالك

نشأ العتال كابن من أبناء نادي الزمالك الرياضي، إذ لعب ضمن فريقه الأول لكرة اليد، حتى وجد نفسه يرغب في تقديم المزيد للنادي الذي تربى به وقضى طفولته وشبابه تحت جنباته، فتقدم للحصول على أحد المناصب التطوعية لتقلد منصب في مجلس إدارة نادي الزمالك.

وكان العتال مرشحًا على مقعد نائب رئيس النادي، لكنه دخل في نزاعات وصراعات مع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، الذي تحارب على إبعاده من عضوية المجلس وقام بشطب عضويته من النادي.

تم نسخ الرابط