رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ولا في الخيال».. تاه من أهله في صغره وعاد شابا بسبب ورشة «ألمونتال»

شهدت قرية اللشت بمحافظة الزقازيق، صباح اليوم الجمعة، حالة من الفرح، بعدما عاد الشاب عبده جمعه إلى منزله بعد غياب شاب 20 عام.

اقرأ أيضا:لو الحيطة حلوة هخليها أحلى.. «كريم» يحول جدران الشوارع إلى لوحات فنية

بداية خروج الطفل عبده

«خرج يلهو ويلعب في الثالثة من عمره وتاه ورجع بعد أكثر من 20 عام»هكذا يروي أحد أهالي قرية اللشت قصة غياب عبده، موضحًا «عبده خرج طفل للهو أمام منزله بقرية اللشت بدائرة مركز شرطة العياط جنوب محافظة الجيزة، فقام الطفل بالامساك بأحد السيارات والتي قادته نحو مركز الوسطي بمحافظة بني سويف، ليبدأ الطفل رحلته في عالم المجهول».

اقرأ أيضا:بعد وفاته بـ20 عاما.. عازف روك يحول عظام عمه إلى جيتار لسبب «نبيل»

أهله يحاولون العثور عليه

ويضيف أحد الأهالي، «أسرته قعدت تبحث عنه لسنوات طويلة ولم يعثره علية، حتى فقدتالأمل في ابنهم وتركه الأمر لرب العباد».

صدفة خير من ألف ميعاد

ذهب أحد الأهالي للبحث عن نجلهم الضائع بإحدى القرى، وبعد شوط كبيرًا من البحث، جلسوا أمام ورشة «الألومنتال»، وتطرق الحديث عن نجلهم، فبدأ صاحب الورشة بسرد قصة الشاب عبده الذي عثر علية منذ 20 عام، وخلال الحديث أمام الأهالي الذين كان أحدهم صديق والد ذلك الشاب والذي بدأ يتذكر قصة الطفل "عبده" وتشابه تلك الأحداث مع نجل صديقه الغائب؛ ليعود إلى القرية يحمل البشرة لصديقه وزوجته وأولاده.

«العاطفة قادت الأم لمعرفة نجلها».. في لحظات بعد قدوم الأب بدأ يشعر بقلبه بأن ذلك الشاب اليافع هو نجله؛ وبعد الإتيان بوالدته والتي فور رؤيته أكدت بأنه نجلها بما لا يدع مجالا للشك، وبعد موافقة الشاب قاموا بعمل التحاليل اللازمة DNA والتي أثبتت بأن ذلك الشاب هو نجلهم الغائب منذ 20 عاما؛ وعاد اليوم الجمعة؛ الشاب إلى منزله وسط زغاريد وافراح القرية برمتها التي كانت في استقبال ابنها الغائب.

تم نسخ الرابط