رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صدمة وحزن لدى الجميع.. شخصيات عامة وسياسية فنية تنعى الإعلامي وائل الإبراشي

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

نعى عدد كبير من الشخصيات العامة والسياسية والفنية والإعلامية والرياضية، الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، الذي رحل قبل قليل، بسبب تداعيات فيروس كورونا في مستشفى القبة بالقاهرة، عن عمر يناهز 59 عاما.

وأصيب الإعلامي الراحل بفيروس كورونا قبل عام كامل، ورغم شفائه من الفيروس إلا أنه ظل يعاني من تداعياته، حيث تلف جزء كبير من الرئة نتيجة الفيروس المستجد.

وظل الإبراشي في المستشفى لأشهر طويلة يعاني من تداعيات الفيروس، ورغم حديث البعض من الأطباء عن تحسن حالته الصحية، وإعلانه هو بنفسه إجراء العلاج الطبيعي من أجل العودة سريعا إلى العمل الإعلامي، إلا أنه توفي في النهاية، ولم يعد إلى الشاشة مرة أخرى، وهو ما تسبب في صدمة كبيرة وحزن لدى المتابعين الذين كانوا يأملون في عودته إلى الشاشة مرة أخرى.

وأعلن نجل شقيق الإعلامي الشهير وائل الإبراشي وفاته قبل قليل، عبر صفتحه الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله..عمي الإعلامي وائل الإبراشي في ذمه الله.. أرجو الدعاء له بالرحمة والمغففرة».

ومن المقرر أن تشيع جنازة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، غدا الاثنين، من مسقط رأسه في شربين بمحافظة الدقهلية.

وائل الإبراشي الذي شق مسيرته من خلال المجال الصحفي، جاءت شهرته الإعلامية من خلال برنامج «العاشرة مساء» الذي كان يعرض عبر شاشة «دريم»، وقدم عدة تجارب أخرى عبر عدد من القنوات الفضائية، كان آخرها ظهوره عبر شاشة التلفزيون المصري وتقديمه للبرنامج الرئيسي بعد تطوير التلفزيون المصري.

تم نسخ الرابط