رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شكرا وزارة الداخلية.. الأجهزة الأمنية تستجيب لموقع بصراحة وتقبض على متسولة الغردقة..تفاصيل احتيال «سلمى» على المارة في الغردقة وتدعي حاجتها للمال للإنفاق على أبناءها

نتيجة الثانوية العامة 2024

تكثف وزارة الداخلية، من جهودها في تعقب المجرمين والخارجين عن القانون فضلا عن جرائم النصب والاحتيال وحماية المواطنين بمختلف محافظات الجمهورية.

وعقب نشر موقع بصراحة مقطع فيديو عن طريق البث المباشر، مع إحدى السيدات المتسولات بمنطقة الصيادين بمدينة الغردقة، والتي أكدت خلال الفيديو عن عملها في مجال التسول منذ سنوات طويلة، ومحاولة استجداء المارة والتسول، ليس بسبب ظروفها المادية أو المعيشية لكنها أخذت من التسول مهنة لها ومضايقة المارة.

_ البث المباشر لموقع بصراحة

استجابةالأجهزة الأمنية جاءتسريعا للواقعة، وكشف ملابسات تداول الفيديو.

وقالت الوزارة في بيانها: إن الفيديو تضمن قيام إحدى السيدات ترتدى "النقاب" بإستجداء المارة والتسول ، بمنطقة الصيادين بمدينة الغردقة بمحافظة البحرالأحمر، ونوهت أنه بالفحص تم تحديد المذكورة وتبين أنها (ربة منزل "لها معلومات جنائية" – مقيمة بدائرة قسم شرطة أول الغردقة)، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبحوزتها مبلغ مالى.. وبمواجهتها أقرت بقيامها بأعمال التسول.

- الفتاة المتسولة

الفتاة المستولة تدعى سلمى بحسب ماقالت في البث المباشر لموقع بصراحة، وأنها تدخل في شجار دائم مع غيرها من المتسولين لمحاولة السيطرة على المنطقة التي تتسول بها، مضيفة بأن زوجها متوفي وتبلغ من العمر 29 عاماً، مستكملة "التسول بقت مهنة بالنسبالنا".

ولفتت إلى أن مهنة التسول الآن أصبحت مهنة تنافس وصراع بين القوى والضعيف من المتسولين، مستكملة: لو الزبون اللي قدامي معرفناش نقلبه مانبقاش شحاتين محترمين احنا بنمثل عليهم وندعي حاجتنا للفلوس".

تم نسخ الرابط