رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مونديال الأندية| تعادل سلبي بين الأهلي وبالميراس في أول 20 دقيقة

الأهلي
الأهلي

يسيطر التعادل السلبي علي مجريات مواجهة الأهلي ونظيره بالميراس البرازيلي، بعد مرور 20 دقيقة من عمر المباراة المقامة بينهما الآن على ملعب المدينة التعليمية، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابعمن بطولة كأس العالم للأندية.

ويتبادل الفريقين السيطرة علي مجريات اللقاء، دون خطورة حقيقة تذكر علي أي من المرميين، وهدد الأهلي مرمى بالميراس لأول مرة في الدقيقة التاسعة عن طريق عمرو السولية بعد ركنية لعبها أفشة من الجانب الأيسر واستقبلها لاعب الوسط برأسية أعلى من العارضة.

اقرأ أيضًا:رئيس «فيفا» يدعو لزيادة عدد المشاركين في مونديال الأندية

ويواجه الأهلي نظيره بالميراس، بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ، في مباراة الدور نصف النهائي، بهدفين دون رد، فيما خسر بالميراس في الدور ذاته أمام تيجريس المكسيكي بهدف.

ويخوض الأهلي مواجهة بالميراس بالتشكيل الذي يأتي على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: أيمن أشرف_ ياسر إبراهيم_ بدر بنون_ محمد هاني. خط الوسط: حمدي فتحي_ عمرو السولية_ أكرم توفيق. خط الهجوم: محمد مجدي أفشة_ طاهر محمد طاهر_ بواليا. علي الجهة الأخرى يأتي تشكيل بالميراس علي النحو التالي: حراسة المرمى: ويفرتون الدفاع: روخا، لوان، جوميز، فينيا. الوسط: فيليبي ميلو، زي رفاييل، مينينو، فيجا. الهجوم: لويز أدريانو، روني.

تم نسخ الرابط