رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رقم تاريخي ينتظر كريم بنزيما في 2022

كريم بنزيما
كريم بنزيما

ينتظر اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، رقما تاريخيا في مسيرته الكروية سواء مع النادي الملكي أو مع المنتخب الفرنسي في عام 2022.

ووفقا لموقع “البرنابيو ديجتال” الإسباني فأن كريم بنزيما أصبح على مقربة من تسجيل أرقام تاريخية مع ريال مدريد والمنتخب الفرنسي خاصة بعد تألقه في عام 2021 حيث وقع على أعلى سجل تهديفي في مسيرته بـ47 هدف خلال 63 مباراة بمتوسط ​​0.75 هدف في المباراة الواحدة.

وأشار الموقع إلى أن بنزيما يملك في رصيده 299 هدف مع ريال مدريد وبات على مقربة الوصول للمرتبة الثانية في قائمة ترتيب هدافي النادي عبر التاريخ.

ويحتل رونالدو القائمة برصيد 451 هدف فيما يأتي راؤول جونزاليس ثانيا بـ323 هدف وفي المركز الثالث ألفريدو دي ستيفانو بـ308 هدف، وبات بنزيما على بعد 25 هدف لكسر رقم راؤول والأسطورة دي ستيفانو واحتلال المركز الثاني.

أما على الصعيد الدولي فسجل بنزيما في مسيرته 401 هدف مع ريال مدريد وليون والمنتخب الفرنسي وهو ما يجعله ثاني أفضل هداف فرنسي في التاريخ بعد هنري الذي سجل 411 هدف ويفصل بنزيما 10 أهداف فقط في عام 2022 لضرب رقم هنري ليصبح أفضل هداف فرنسي عبر التاريخ.

تم نسخ الرابط