رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضمن حياة كريمة.. الكشف على 750 شخصا بالقافلة الطبية في إحدى مراكز الاسماعيلية

قامت مديرية الصحة بمحافظة الإسماعيلية، بتنظيم قافلة طبية شاملة في مركز القنطرة شرق، للكشف على المواطنين وتقديم لهم العلاج بالمجان، اليوم، بقيادة الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالمحافظة،ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية “حياة كريمة”، تحت رعاية اللواء شريف فهمي بشارةمحافظ الإسماعيلية.

وقال الدكتور على حطب وكيل “الصحة” بالإسماعيلية، إن القافلة التى أقيمت بمركز شباب القنطرة شرق تضم جميع التخصصات الطبية من فحص طبى بجميع التخصصات، وضمت لأول مرة 2 استشاري بعيادة أورام الثدى، بالاضافة الى عيادات الجراحة، والباطنة، والعظام، والنساء، والأطفال، والجلدية، وتنظيم الأسرة، وتم صرف الأدوية المجانية من صيدلية القافلة.

وأضاف: أن القافلة شهدت إقبالامن المواطنين، وتم الكشف على 750 مواطنا بالقنطرة شرق، بالإضافة إلى عمل التحاليل الطبية اللازمة والأشعات وتحويل أصحاب العمليات والحالات التي تستدعي تحويلها للمستشفى وإجراء كل الإجراءات بشكل مجاني.

وطالب الأهالي الدكتور علي حطب، أن تتواجدالقافلة إسبوعيابدلا من تواجدها شهريا ، ووعد وكيل “الصحة” بالاستجابة لمطالبهم.

وأوضحت الدكتورة بثينة بركات مدير إدارة القوافل الطبية، أن أعمال القافلة شملت تسجيل أسماء المواطنين الراغبين في الحصول علي اللقاح الخاص بفيروس كورونا، وكذلك إعطاء اللقاح بمقر الوحدة المحلية بالتنسيق مع الإدارة الصحية.

تم نسخ الرابط