رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

5 فعاليات مهمة.. ننشر تفاصيل النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

كشف منتدى شباب العالم عن تفاصيل فعاليات النسخة الرابعة، والتي تنطلق خلال الفترة من ١٠ إلى ١٣ يناير ٢٠٢٢ بمدينة شرم الشيخ، وهو حدث سنوي عالمي تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويضم المنتدى ضمن أجندته لهذا العام عدد من الفاعليات

منطقة ريادة الأعمال Startup Vein

تتميز "منطقة ريادة الأعمال Startup Vein" بأنها ساحة لرواد الأعمال تسمح بمشاركة الخبرات والتحديات والنجاحات، كما تتيح الفرصة للتواصل مع المشاركين في المنتدى.

WYF Labs فرصة لرواد الأعمال الشباب

تأسس WYF Labs من خلال توصية في منتدى شباب العالم ٢٠١٨، وهي تهدف إلى جمع العقول الشابة ورجال الأعمال الشباب من جميع أنحاء العالم لتعزيز ريادة الأعمال.

مسرح شباب العالم

ينطلق مسرح منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة تحت شعار "الفنون والثقافة جزء من التنمية وحق من حقوق الإنسان"، ملتزماً بمراعاة كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة أثناء الفعاليات، ويشارك في عروض هذا العام فنان أو أكثر من أبناء قرى المبادرة الرئاسية لتنمية الريف المصري حياة كريمة.

"freedom.e"ساحة الابتكار والإبداع

تفتح ساحة الابتكار والابداع freedom أبوابها أمام المشاركين من الشباب حيث تجمع كل المهتمين بالتكنولوجيا، وتقدم عدد من التطبيقات والحلول للموضوعات التي يتم مناقشتها خلال المنتدى، حيث تقام الأنشطة والفاعليات هذا العام بشكل افتراضي رقمي.

القصص المُلهمة في Inspire.d

تؤكد منصة Inspire.d على أن كل شخص لديه قصة تستحق أن تروى؛ قصص الإنجاز والأمل والأحلام والبقاء وحتى الفشل، وبدأت لأول مرة خلال منتدى شباب العالم عام 2019 في استقبال رواة القصص البارزين على خشبة المسرح لفتح عقولهم واستيعاب قصصهم وإلهامها ومشاركتها.

تم نسخ الرابط