رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خرجته من المصحة علشان الفلوس.. اعترافات والدة سفاح الإسماعيلية في تحقيقات النيابة

والدة مرتكب جريمة الإسماعيلية
والدة مرتكب جريمة الإسماعيلية

أكد والدة عبد الرحمن نظمي، الشهير بـ «دبور»، خلال تحقيقات النيابة، أنها لا تعرف المجني عليه ولا توجد أي صلة معرفة بينهم، كما أكدت أنه لم يحدث أي مشكلة من قبل بين نجلها والمتهم في الحادث والمجني عليه.

وأضافت أثناء التحقيقات أن نجلها كان أدمن المخدرات، وقامت بإيداعه في إحدى مصحات علاج الإدمان بطريق «الإسماعيلية-السويس»، وخرجته بعدها لعدم قدرتها على دفع مصاريف المصحة.

وأشارت إلى أن حالته، وقت خروجه من المصحة كانت جيدة جدًا، واستمرت حتى 10 أشهر، ولكن من حوالي شهرين بدأ يطرأ ثمة تغيرات واضحة عليه، ولم تكن تدرك ماذا يحدث.

وأوضحت: «هو كان بيزعق جامد، ومرة وقف في نص الشارع، وقعد يزعق بيقول قرآن بصوت عالي، وكان بيتكلم كلام مش مفهوم في أوقات كتير، زي مثلا أنه مرة قالي شكلك ساحرة، ومرة يقول اقفلوا الباب عشان فيه ناس جايه تموتكم، ومرة تانية قلع التيشيرت بتاعه في نص شارع العشرين، وحد منعرفهوش جابه البيت وكان بيعانى من هلاوس وبيشوف حاجات مش موجودة وكان بيكلم نفسه في أحيان أخرى».

ومن المقرر أن تصدر محكمة جنايات الإسماعيلية أول، برئاسة المستشار محمد على حسين، وعضوية المستشارين ولاء وجدي طاهر، وياسر حسنى مدبولي، وأحمد سرى الجمل، وسكرتارية هيثم عمران، حكمها اليوم الخميس، في ثالث جلسات محاكمته بقتل مواطن ذبحًا عمدًا، والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية.

تم نسخ الرابط