رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خبطت مراية العربية بالغلط.. موظف يدهس طبيبة أمام مستشفى العبور بالزقازيق (فيديو)

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

تقدمة طبيبة بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، ببلاغا تتهم فيه شخصا بدهسها بسيارته والشروع في قتلها، بعدما صدمت مرآة السيارة دون قصد منها.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من "شيماء م." 32 سنة، طبيبة، تتهم فيه أحد الأشخاص بدهسها بسيارته والشروع في قتلها، بعدما اصطدمت دون قصد بمرآة سيارته حال عبورها شارع مستشفى العبور بدائرة قسم ثانٍ الزقازيق.

أسفر الحادث عن إصابة صاحبة البلاغ إصابات بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما لاذ المتهم بالفرار.

وأوضحت الفتاة في بلاغها الذي حملّ رقم 9305 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2021، أنها لامست دون قصد مرآة سيارة حال عبورها شارع مستشفى العبور بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، ما تسبب في أن يحتد قائد السيارة عليها ويُعنفها، لكنها اعتذرت له ومضت في طريقها، قبل أن تفاجأ به يقود سيارته مُسرعًا ويدهسها متعمدًا الانتقام منها والشروع في قتلها، ما أسفر عن سقوطها أرضًا وقد أصيبت إصابات بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما لاذ المتهم بالفرار.

اقرأ أيضا:ضربها على دماغها بعصا.. عامل ينهي حياة زوجته ويدعي وفاتها طبيعيا بالهرم

وتبين من التحريات الأولية، ومقطع فيديو خاص بالواقعة التقطته إحدى كاميرات المراقبة بالمنطقة أن السياره تحمل لوحات معدنية رقمها 2311 "ر ع أ"، ملك موظف، مُقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وفحص مقطع الفيديو الخاص بواقعة الدهس.

تم نسخ الرابط