رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نسبة النجاح 78.9%.. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية بالاسم ورقم الجلوس

اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية،اليوم الأربعاء، نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة الدور الأول للعام الدراسي 2020/ 2021، معلنا أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة،بحضور الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم.

وبلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 92859 طالبا وطالبة، أما الحضور بلغ عددهم91907 طلاب، وبلغت نسبة النجاح78.9٪ بإجمالي72575 طالب وطالبة.

ويستعرض موقع “بصراحة” نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية منهنـــــــــــــــــــــــــــــــــا.

وهنأ المحافظ،جميع الطلاب الناجحين متمنيا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية، كما شكر أولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم، مؤكدا أنهم السبب الرئيسي في نجاح أبنائهم، ومطالبا الطلاب الناجحين بالحفاظ على هذا النجاح.

وأوضح الدكتور محمد سعد، أن عدد أوائل الشهادة الإعدادية على مستوي المحافظة بلغ 29 طالبا، حصلوا على نسبة مجموع الدرجة النهائية 280،منهم 16 طالبة و13 طالبا،لافتاً إلى أن محافظ الإسكندرية أكد علي ضرورة تكريم الأوائل وتنظيم احتفالية لهم تحفيظا وتشجيعا لهم.

تم نسخ الرابط