رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«المرور» تغلق 6 طرق رئيسية بسبب الشبورة.. تعرف عليها

نمشر الخدمات الأمنية على الطرق السريعة
نمشر الخدمات الأمنية على الطرق السريعة

أعلنت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبدالرازق، غلق 6 طرق بسبب وجود شبورة كثيفة، ونشرت الخدمات الأمنية.

وبحسب مصدر أمني لـ"بصراحة"، فإنه تم غلق طريق العلمين الصحراوي لوجود شبورة و غلق الطريق الدولي الساحلي القادم من دمياط اتجاه كفر الشيخ لوجود شبورة بالتنسيق مع إدارة مرور دمياط وكفر الشيخ وغلق طريق الإسماعيلية أمام حركة المرور لوجود شبورة.

اقرأ أيضا: «اوعى تنساهم».. تعرف على أبرز 12 غرامة في قانون المرور الجديد

وأشار المصدر الأمني إلى أنه تم أيضا غلق محور 30 يونيو للقادم والمتجه إلى الإسماعيلية والسويس أمام حركة المرور لوجود شبورة وغلق طريق السويس أمام حركة المرور لوجود شبورة وغلق طريق الاسماعلية المتحدة إلى بورسعيد أمام حركة السيارات لوجود شبورة وأهابت الادارة العامة للمرور بقائدي المركبات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

كان 60 عاملا أصيبوا بجروح وكدمات متفرقة بالجسم من قليل في حادث تصادم بين 3 أتوبيسات، بطريق "الإسماعيلية – الزقازيق"، بسبب الشبورة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقيالعلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضا: منها تأجيل رحلتك.. نصائح مرورية تحميك من الحوادث أثناء القيادة فى الشبورة

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد وقوع حادث تصادمبطريق "الإسماعيلية – الزقازيق" بسبب الشبورة المائية الكثيفة على الطريق، وإصابة 60 عاملا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية، لتلقيالعلاج، وتنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات ومدمات بالجسم، وكسور، ويواصل الإسعاف نقل المصابين.

تم نسخ الرابط