الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

الفلوس الملعونة.. سيدة وابنيها يقتلون زوجها العرفي بالعمرانية.. قيدوه في أرض زراعية وكمموا فمه وتعدوا عليه بالضرب حتى الموت

موقع بصراحة الإخباري

جريمة بشعة شهدتها منطقة العمرانية، خططت لها ربة منزل، بعدما قررت مع ابنيها قتل زوجها العرفي، بسبب خلافات مالية بينهم.

الخلافات المالية بين الطرفين، دفعتهم مع مرور الوقت إلى الاعتداء عليه مرارًا وتكرارًا، يطلبون منه أن يسدد لهم مبلغًا ماليًا كان قد استدانه منهم، إضافة إلى إيصال أمانة بمبلغ آخر وقّع عليه عند الزواج من والدتهم، إلا أن الأمر تطوّر من مجرد اعتداء بالضرب إلى جريمة قتل.

الواقعة بدأت في شهر أغسطس من العام الماضي، عندما قام المتهمون "علاء.أ"، 29 سنة، و"إيهاب.أ" 25 سنة، و"بشرى.ز"، ربة منزل ووالدة المتهمين الأول والثاني، وزوجة المجني عليه عرفيًا، بمطالبة المجني عليه بمبلغًا ماليًا كان قد استدانه منهم، إضافة إلى مطالبته بسداد قيمة إيصال أمنة كان قد وقع عليه وقت زواجه من المتهمة الثالثة، ولعدم قدرته على السداد حبسوه وقيدوه لمدة وصلت إلى 30 يومًا داخل منزلهم في منطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة، تعدوا عليها خلالها بالضرب.

اقرأ أيضا: «كنت برضعه واتخنق».. تفاصيل مثيرة حول إلقاء رضيع بصندوق قمامة بشبرا

عندما حاول المجني عليه الاستغاثة بالجيران، مستغلًا عدم وجود المتهمين في المنزل، علموا بذلك، فقرروا التخلص منه، وأخذوه إلى محافظة دمياط، حيث أهلية المتهمة الثالثة (زوجته)، وهناك، وفي إحدى الأراضي الزراعية، وقيدوه وكمموا فمه، وتعدوا عليه ضربًا حتى الموت، ثم عادوا مرة أخرى إلى منزلهم في منطقة العمرانية لكي يبعدوا الشبهة عن أنفسهم.

وعثر الأهالي على جثة المجني عليه، وبإجراء التحريات اللازمة، توصلت الأجهزة الأمنية إلى هوية المتهمين، وتم إلقاء القبض عليهم، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات، وبأقوال شهود العيان، اعترفوا بجريمتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وأحالت بعد ذلك المتهمين الثلاثة إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة الخطف والقتل العمد.

وقررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، أمس الخميس، تأجيل محاكمة المتهمين إلى جلسة 3 أغسطس المقبل من أجل تنفيذ طلبات الدفاع.  

Go to top of page