رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

احترس من السيكادا.. حشرة عملاقة تلدغ بايدن في أول رحلة خارج أمريكا (فيديو)

الرئيس الامريكي جو بايدن
الرئيس الامريكي جو بايدن

هاجمت الرئيس الأمريكي جو بايدن، حشرة الـ "سيكادا"، أو الزيز العملاقة خلال تواجده فى المطار قبل رحلته الأولى خارج الولايات المتحدة الأمريكية لأوروبا، لحضور قمة مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى، فى موقف طريف رصدته الكاميرات.

وظهر بايدن في عدة صور وفيديو خلال وقوف الحشرة على رقبته، كما قام بدفعها عنه، وقال لعدد من الصحفيين قبل الإقلاع من المطار : "احترس من السيكادا". "لقد حصلت على واحدة"، وفقا لموقع فوكس نيوز.

وتأخرت رحلة طائرة تقل صحفيين يرافقون جو بايدن، لتغطية زيارته الخارجية الأولى، ولكن ليس بسبب سوء الأحوال الجوية أو تأخر الطيار، فقد عانت الطائرة المستأجرة من مشاكل فنية، بسبب حشرات "السيكادا"، أو "الزيز" التي تغزو مناطق واسعة شرقي الولايات المتحدة.

وتم استدعاء طائرة بديلة لنقل الصحفيين من مطار "دالاس" الدولي، قرب العاصمة واشنطن، إلى المملكة المتحدة فى وقت مبكر من صباح الأربعاء، بعد انتظار أكثر من ست ساعات.

اقرأ أيضًا:الرئيس الأمريكى: سنبذل قصار جهودنا من أجل ضمان الأمن المائى لمصر

وغزت مليارات حشرات السيكادا، لأول مرة منذ 17 عامًا، تلك الحشرات التى تشتهر بأعينها الحمراء وقدرتها على الطيران، وبحسب تقارير أمريكية، بعض الأماكن فى الولايات المتحدة مكتظة بالفعل بتلك الحشرات وتغطي الجدران والأشجار.

تم نسخ الرابط