رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«سيلفي» شمس البارودي وحسن يوسف يُشعل السوشيال ميديا.. كيف أصبحت في عامها الـ75؟

شمس البارودي وحسن يوسف
شمس البارودي وحسن يوسف

انتشرت في الساعات القليلة الماضية على منصات السوشيال ميديا، صورة حديثةومبهجة للفنان حسن حسني وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، وتداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لهم دوام الصحة.

ولاقت الصورة "السيلفي"، التى ظهرت فيها شمس البارودي، مرتديه حجابها بجانب زوجها، الكثير من الإعجاب والتعليقات التي تشيد بجمالها والتي أكدت إنها لا زالت تحتفظ بجمالها الطبيعي.

وعلق أحد المتابعين عبر موقع "تويتر": "الحاجةشمس البارودي والحاج حسن يوسف .. قمرين ماشاء الله عليهم ربنا يديهم الصحة والعافية".

اقرأ أيضًا:20 صورة نادرة| سمير غانم.. أسطورة الكوميديا التي لا تعوض

وأضاف مغرد آخر: "لسهزي القمر السنين مغيرتش فيها حاجة"، فيما قال آخر:" كنت احب جمالها في شبابها ولازالت جميلة حتي لو عدي 100 سنة"، وجاء تعليق أخر كالتالي :" جميلة جدًا حتى وهي كبيرة بالسن ووجها بشوش ومليان حيوية ماشاء الله".

وتبلغ شمس البارودي بالوقت الحالي 75 عامًا، فهي من مواليد 4 أكتوبر من عام 1945، وتعتبر نادرة الظهور الإعلامي، إلا أنها قبل حوالي عام قررت الرد على أنباء عودتها للتمثيل مجددًا بعد سنوات من الاعتزال، حيث قالت في مداخلة بأحد البرامج إنها قررت الاعتزال منذ أكثر من 37 عامًا، ولكنها لا تفكر في العودة مرة أخرى للتمثيل، ولفتت إلى أنها تركت مجال التمثيل قبل ولادة ابنها الأصغرعمر حسن يوسف.

واعتزلت شمس البارودي الفن في بداية الثمانينات بعد آخر أفلامها "اتنين على الطريق"، وارتدت الحجاب والنقاب لفترة واعتزلت الأضواء منذ ذلك الوقت، وكان آخر ظهور لها قبل حوالي عامين مع أسرتها، قبل أن تعود للظهور في الصورة الجديدة.

تم نسخ الرابط