الجمعة 20 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
ads alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

بعد استبعادهما.. لميس الحديدي تفتح النار على كهربا والشحات

موقع بصراحة الإخباري

هاجمت الإعلامية لميس الحديدي، الثنائي محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات لاعبا الأهلي، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بحرمانهم من المشاركة مع المارد الأحمر في مباراته الصعبة والقوية المرتقبة أمام فريق بالميراس البرازيلي بكأس العالم للأندية المقام في قطر.



 

ويواجه الأهلي بطل إفريقيا يوم الخميس المقبل، بطل أمريكا الجنوبية فريق بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بمونديال الأندية.

 

اقرأ ايضا..

بفارق 100 مركز عن الزمالك.. الأهلي يقفز في صدارة ترتيب أندية العالم وبايرن يعتلي القمة

 

وقالت لميس خلال برنامجها التلفزيوني مساء اليوم الثلاثاء: «موضوع مزعج جدًا للنادي الأهلي وهو تلقي البعثة خطابًا رسميًا من فيفا يخطرهم فيه بحرمان كهربا والشحات من المشاركة في مباراة بالميراس، وذلك لأنهما لم يلتزما بالإجراءات الاحترازية».

 

وأضافت: «القصة ليست بقيام اللاعبان بمصافحة أبوتريكة بعد نهاية مباراة بايرن ميونيخ، الأمر يتعلق بأن الثنائي اخترقا الفقاعة الطبية وهما يعلما تمامًا حجم خطورة فعلتهما».

 

اقرأ ايضا.. 

الخطيب يوجه رسالة خاصة لإدارة بايرن ميونخ برئاسة رومنيجه

 

ويخوض الأهلي مرانه غدًا الأربعاء استعدادًا لمواجهة بالميراس بعد أن منح موسيماني اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء بعد مواجهة العملاق البافاري.

 

ويلعب بايرن ميونيخ نهائي مونديال الأندية أمام فريق تيجريس المكسيكي يوم الخميس المقبل.

 

وكتب بايرن الهزيمة الأولى للأهلي تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني بعد أن خاض مع الأحمر 23 مباراة في كل البطولات فاز في 18  لقاء وتعادل في 4 وهُزم ضد بايرن.

 

وسجل الأهلي حتى الآن مع موسيماني 46 هدفا في كل المباريات واستقبل 12 هدفا.

 

ويطمح بايرن للفوز بالسداسية التاريخية التي فاز بها برشلونة في عام 2009، فيما يأمل الأهلي في تكرار إنجازه عام 2006 بالظفر ببرونزية المونديال.

Go to top of page