رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد انتقاله لباريس سان جيرمان.. لماذا تصدر فينالدوم ترند جوجل في مصر؟

جورجينيو فينالدوم
جورجينيو فينالدوم

تصدر لاعب نجم ليفربول الإنجليزي الراحل عن الفريق نهاية هذا الموسم، جورجينيو فينالدوم، محركات بحث جوجل، بعد تداول بعض التقارير عن تراجعه عن التعاقد مع برشلونه الأسباني بعد انباء كانت شبه مؤكده بإنهاء الاتفاق بين اللاعب الهولندي والفريق الاسباني.

وتغيرت المؤشرات فى الساعات الأخيرة فى اتجاه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث أكد لفابريزيو رومانو، احد أشهر الصحافيين المهتمين بسوق الإنتقالات، وقال:" قرر فينالدوم الانضمام لباريس سان جيرمان، وليس لدى برشلونة أي نية لرفع عرضهم المالي بعد أن كان الاتفاق بين كلا الطرفين جاهزًا خلال الأسبوعين الماضيين ووجود خططًا للكشف الطبي".

فينالدوم

وأضاف من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر":" فينالدوم جاهز الأن للموافقة على عرض باريس سان جيرمان حتى عام 2024 وبراتب يزيد عن الضعف مقارنة بعرض برشلونة الإسباني".

برشلونة

وأشارت صحيفة "ليكب" الفرنسية إلى أن فينالدوم تراجع عن الانتقال إلى برشلونة لسببان أساسيان، الأول الأول هو الراتب الكبير جداً الذي يتفوق على عرض نادي برشلونة للاعب، ويتجاوز بكثير أيضاً ما يحصل عليه اللاعب مع نادي ليفربول، حيث يتقاضى 5.5 مليون يورو سنوياً.

أما السبب الثاني فهو الحصول على مكان أساسي في منتصف ملعب حديقة الأمراء، ويقوم بمثل مهام الإيطالي ماركو فيراتي في الفريق، خاصة في ظل معاناة الأخير من الإصابات المتكررة في الفترة الماضية، كما يزيد من قوة فرص فينالدوم في خط وسط باريس سان جيرمان، تراجع مستوى السنغالي إدريسا جاي وتذبذب أداء الأرجنتيني لياندرو باريديس.

لاعب ناديليفربول الإنجليزي

وينتهي عقد فينالدوم (30 سنة) مع ليفربول الإنجليزي بنهاية الشهر الجاري، وفشلت كل المحاولات في الفترة الماضية من أجل إقناع اللاعب بتجديد تعاقده.

تم نسخ الرابط