الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

عامل يقتل والديه وأبناء شقيقه بـ«الساطور».. ماذا يحدث في قرية أولاد حمزة بسوهاج؟

موقع بصراحة الإخباري

جريمة بشعة شهدتها قرية أولاد حمزة بمركز العسيرات بمحافظة سوهاج، بعدما أقدم عامل على قتل والديه وأبناء شقيقه، وإصابة شقيقته، وتم نقل الجثامين إلى المستشفى بعد معاينتها من قبل النيابة العامة، وأكد طاقم الإسعاف أن حالة شقيقة الجاني المصابة خطيرة جدا وتم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي في محاولة لإنقاذها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من القبض على المتهم، كما عثرت قوات الشرطة على الأداة المستخدمة في جريمة القتل المروعة ساطور وتم التحفظ عليها بمعرفة رجال الشرطة وتحت إشراف النيابة العامة.

وكان أهالي قرية أولاد حمزة بمحافظة سوهاج، قد استيقظوا على المذبحة وهم في ذهول شديد بعد معرفة تفاصيل الجريمة، لأنها الأولى من نوعها بالقرية.

اقرأ أيضا: مخبأة داخل ملابس متماثلة..هكذا تم إحباط تهريب 41 فص الماس بجمارك مطار القاهرة 

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد ورود بلاغ بقيام شاب بارتكاب مذبحة بقتل أفراد أسرته، وانتقل إلى مكان الواقعة، ضباط مباحث المركز، وقيادات مديرية الأمن، حيث تبين من المعاينة والفحص قيام "جورج. س. ي"، 27 عاما، عامل، بقتل كل من والده البالغ من العمر 70 عاما، ووالدته المدعو "آمال. ن"، 65 عاما، والطفلة إنجي، 5 سنوات، والطفل مينا، 6 شهور، نجلي شقيقته.

كما أصاب المتهم، شقيقته مارينا، البالغة من العمر 25 عاما، والتي تم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي في حالة حرجة.

النيابة تعاين موقع الجريمة

انتقل فريق من النيابة العامة بمركز العسيرات، إلى مكان مجزرة الساطور بقرية أولاد حمزة، لمعاينة جثامين واقعة قيام عامل بقتل والديه المسنين، وابني شقيقه، حيث سيتم تحويل الجثامين بعد معاينة النيابة إلى مستشفى العسيرات، لاستكمال باقي الإجراءات القانونية وتشريح الجثامين.

وطلبت النيابة العامة، من مباحث العسيرات سرعة الانتهاء من التحريات اللازمة، والتحري عن ملابساتها.

Go to top of page