رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد عواد : علاقتي بجنش قوية ورفضت الرحيل من الزمالك

محمد عواد
محمد عواد

كشف محمد عواد حارس مرمي نادي الزمالك، تفاصيلعلاقته بزميله الحارس محمود جنش ومشاركته بشكل أساسي في الفترة الأخيرة مع الزمالك.

وقال عواد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك: "تعرضت لفترة صعبة على كل المستويات، لأنني كنت أتدرب بشكل جيد للغاية، سواء مع جيمي باتشيكو، المدرب السابق، أو الحالي باتريس كارتيرون، وطالبت بالحصول على الفرصة، وهو ما تحقق بدءا من مباراة بيراميدز بالدوري".

وأكد أنه رفض فكرة الرحيل، لشعوره بأنه سيحصل على فرصة المشاركة، كما جري بالفعل في الفترة الأخيرة.

وأردف: "حاولت إثبات ذاتي أولًا في الزمالك، خاصة أنني تعرضت للظلم في بداية مسيرتي مع الفريق، نظرًا لأنني أنهيت مشواري بالدوري السعودي مع نادي الوحدةقبل رحيلي للزمالك بثلاثة شهور كاملة، دون أن أتدرب، ثم شاركت مباشرة فور انضمامي للزمالك، وللأسف دفعت ثمن تذبذب النتائج وأزمة المستحقات في تلك الفترة".

اقرأ أيضا:استعدادا لطوكيو.. المنتخب الأولمبي يعسكر في العين السخنة قبل مواجهة جنوب إفريقيا

وعن حقيقة وجود خلافات بينه وبين محمود جنش ومحمد أبوجبل، حارسي الفريق، قال: “لا أساس من الصحة لما تردد في هذا الشأن، علاقاتنا قوية للغاية”، مؤكدًا: “جنش يدعمني ويساندني بشكل مستمر”.

وتابع: “مطلوب مننا تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على جميع البطولات ولا نلعب للتعادل والهدف الذي يسكن مرماك تُحاسب عليه”.

وفي حديثه عن ارتداؤه شارة القيادة في مباراة الإسماعيلي، قال: “أشكر شيكابالا، شيكابالا قبل أي شيء هو إنسان بكل ما تحمله الكلمة”.

ويرى محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، أنه من الظلم استدعاء حارس فوق السن للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

تم نسخ الرابط