رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موقعنا انفرد بها.. مصطفى بكري يعرض صور «بصراحة» من شقة الزمالك في برنامجه

استعان الإعلامي مصطفى بكري، بالصور التي انفرد بها موقع «بصراحة» من داخل شقة الزمالك، المعروفة إعلاميا بـ«مغارة علي بابا»، خلال استعراضه القضية، مساء أمس، في برنامجه «حقائق وأسرار» على قناة «صدى البلد».

شاهد:10 صور من شقة الأحلام في الزمالك: مجوهرات وتحف أثرية ومقتنيات نادرة

وكان «بصراحة»، قد انفرد بنشر صور عديدة لمحتويات شقة الزمالك، بالإضافة إلى التفاصيل الكاملة للقضية وأبعادها، وقصة الشقة ومالكها وتاريخ عائلته، وإجراء أول حوار معه،بخلاف متابعة خاصة لجميع تطورات القضية وكواليسها،منها:

-موقع بصراحة يكشف صاحب شقة الزمالك المليئة بالذهب.. نائب لرئيس مجلس الدولة ويشغل منصب قضائى كبير بالكويت.. نجل عبد الفتاح باشا حسن وزير داخلية الملك فاروق وجده من الأم أحمد باشا على وزير عدل الملك

-انفراد| موقع «بصراحة» يجرى أول حوار مع مالك شقة علي بابا الزمالك.. سألناه من أين لكم هذا؟.. فأجاب: «إحنا جدودنا باشوات وكل اللي نمتلكه بالحلال ولدينا مستندات لكل قطعة بالشقة والذهب أغلبه إكسسوار»

-خاص| مصدر يكشف لموقع «بصراحة» معلومات جديدة عن شقة علي بابا بالزمالك .. جرد المشغولات الذهبية والأحجار النادرة سيستغرق 3 أيام تحت إشراف لجنة من 5 قضاة

-كردون امنى وحراسة مشددة..أول صور لموقع «شقة على بابا» بالزمالك

وتعود تفاصيل القضية، إلى عثور إدارة تنفيذ الأحكام بمحكمة جنوب القاهرة، يوم الخميس قبل الماضي، على كمية كبيرة من المجوهرات والأحجار الكريمة والتحف، بإحدى الشقق فى منطقة الزمالك، تغطى مساحة الشقة تقريبا.

وقررت إدارة التفتيش، تشميع الشقة، وتعيين حراسة مشددة عليها، وندب عدة لجان من الجهات المتخصصة لحصر، وفحص الموجودات تحت الإشراف المباشر اليومى لعدد من قضاة التنفيذ، على أن يتم إعداد تقرير بما تنتهى إليه هذه اللجان، حتى يتم اتخاذ اللازم قانونا على ضوئه.

تم نسخ الرابط