الجمعة 20 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

لحين خروج المسحة.. الأهلي يعزل الشحات وكهربا بسبب اختراق «الفقاعة»

موقع بصراحة الإخباري

أفاد مصدر داخل بعثة النادي الأهلي المتواجدة في قطر، أن الثنائي محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات تم عزلهما بعيدًا عن بقية زملائهم بالفريق عقب نهاية مباراة الفريق الأحمر أمام بايرن ميونيخ الألماني في كأس العالم للأندية.

وخسر الأهلي بطل إفريقيا أمس الإثنين ضد بطل أوروبا بايرن ميونيخ بنتيجة 2 – 0، باللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

اقرأ أيضا.. لماذا خسرنا؟.. 3 أسباب لسقوط الأهلي أمام بايرن ميونيخ بالمونديال

وقال المصدر لـ"بصراحة"، إن اللجنة المنظمة لمونديال الأندية، طلبت من مسؤولي بعثة النادي الأهلي خضوع كهربا والشحات لإجراء مسحة طبية لكورونا منفردة بعد نهاية المباراة مباشرة بعد أن قاما اللاعبان بمصافحة أسطورة ونجم الفريق السابق أمير القلوب محمد أبوتريكة والذي حرص على التواجد أمس في مدرجات التالتة شمال لمؤازرة المارد الأحمر أمام العملاق البافاري.

 

وأشار المصدر إلى أن اللجنة المنظمة طلبت من الشحات وكهربا بعد خضوعهما لمسحة طبية عزل كل لاعب على حدة في غرفة منفردة نظرًا لاختراق قواعد الفقاعة الطبية.

اقرأ أيضا.. الأفضل إفريقيا.. رئيس بايرن يشيد بآداء الأهلي و يصف الزمالك بـ الكبار

وأغلق الأهلي صفحة مباراة بايرن ميونيخ، استعدادًا للمواجهة الصعبة أمام فريق بالميراس البرازيلي لتحديد صاحب المركز الثالث في المونديال.

ويلعب بايرن ميونيخ نهائي مونديال الأندية أمام فريق تيجريس المكسيكي يوم الخميس المقبل، فيما يلتقي الأهلي في اليوم ذاته أمام بالميراس بطل كوبا أمريكا.

 

وكتب بايرن الهزيمة الأولى للأهلي تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني بعد أن خاض مع الأحمر 23 مباراة في كل البطولات فاز في 15 لقاء وتعادل في لقاء وحيد وهُزم ضد بايرن.

وسجل الأهلي حتى الآن مع موسيماني 46 هدفا في كل المباريات واستقبل 12 هدفا.

ويطمح بايرن للفوز بالسداسية التاريخية التي فاز بها برشلونة في عام 2009، فيما يأمل الأهلي في تكرار إنجازه عام 2006 بالظفر ببرونزية المونديال.

Go to top of page