السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«لبيك اللهم لبيك».. بسمة وهبة تؤدي مناسك العمرة وتدعو بالشفاء (صور)

بسمة وهبة في الحرم  موقع بصراحة الإخباري
بسمة وهبة في الحرم

نشرت الاعلامية بسمة وهبة، مقطع فيديو لها أثناء تواجدهما في السعودية لأداء مناسك العمرة وذلك علي صفحتها الخاصة بموقع «إنستجرام».



 

 

 

 

 

وظهرت بسمة وهبة بملابس بيضاء، وعلقت "لبيك اللهم لبيك.. يا رب كل اللي يدعي دلوقتي تستجيب له بحق هذا الآذان وبيتك الطاهر.. ادعوا معايا يالا وانا حقول آمين لدعاؤكم.. اللهم أشفى مرضانا ومرضى المسلمين".

 

وأعلنت الإعلامية بسمة وهبة عن تقديمها أحد البرامج على قناة المحور، عبر صفحتها الشخصية فيسبوك،  وكتبت “ انتظروني الليلة ويوميا في الثامنة مساءً هكون معاكم من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور”.

 

وقدمت بسمة وهبة  في السباق الرمضاني الماضي برنامج «العرافة» على شاشة قناة المحور ولاقى اهتمامًا كبيراً من المشاهدين وحقق أعلي نسب مشاهدة على وسائل التواصل الاجتماعى ويوتيوب، واستكملت به سلسلة برامجها الحوارية الناجحة التي قدمتها على مدار السنوات الماضية .

 

 

برنامج 90 دقيقة من أقدم برامج التوك شو في مصر والوطن العربى، حيث انطلق عبر شاشة قناة المحور، لأول مرة عام 2006، ليعتمد منذ ذلك الحين على تناول الأخبار المهمة والأحداث اليومية التي تحدث في الشارع المصري والعربى، بتحليل شامل ومتابعة دقيقة لأهم الأحداث على الساحة العالمية.

Go to top of page