الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

وسط تصفيق حار.. لحظة إعلان التشكيل الجديد للشركة المتحدة برئاسة حسن عبد الله (فيديو)

موقع بصراحة الإخباري

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، التشكيل الجديد لمجلس إدارة الشركة.

وأسند منصب رئيس مجلس إدارة الشركة وعضوا منتدبًا، الأستاذ حسن عبدالله، وخمسة أعضاء، هم: الدكتور محمد سمير، والأستاذ محمد السعدي، والدكتور أشرف سالمان، والأستاذ عمرو الفقي، والأستاذ تامر مرسي.

ووقف حسن عبد الله رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأعضاء المجلس الخمسة، لتحية الحاضرين، الذين تعالت تصفيقاتهم فور إعلان التشكيل الجديد.

ووجه حسن عبد الله الرئيس الجديد والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أثناء إلقاء كلمته بعد الإعلان عن تشكيل مجلس الإدارة، الشكر للشركة، مؤكدا استمرار العمل والتطوير فى الإعلام المصري خلال الفترة المقبلة.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، اليوم السبت، مؤتمرا صحفيا بأحد فنادق القاهرة، بدأ بالوقوف دقيقة حداد على روح الفنان الكبير سمير غانم، تلى ذلك عرض فيلم مدته 20 دقيقة يستعرض التطوير الذي شهدته الشركة المتحدة منذ عام 2016.

وشهد المؤتمر الإعلان عن استراتيجية التطوير المستمر بالمجموعة، واستعراض قائمة الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطن المصري من خلال كبريات الصحف والقنوات التلفزيونية والمنصات الرقمية وشركات صناعة المحتوى التابعة للمتحدة.

كما شهد المؤتمر كذلك الإعلان عن أبرز التحديات التي تجاوزتها الشركة، وفي مقدمتها إصلاح منظومة الإعلام المصري والحفاظ على الهوية، ومواجهة السلبيات التي شهدتها المنظومة الإعلامية فيما سبق، والإجراءات التصحيحية التي تم اتخاذها في هذا الصدد.

واستعرضت الشركة أسلوب إدارة إنتاج المحتوى بالقنوات التابعة للشركة، والأهداف المرجوة من البرامج التلفزيونية بمختلف أنواعها، وكذلك المحطات الإذاعي، فضلا عن تناوله لاستراتيجية إدارة المحتوى الدرامي والتخطيط لفتح أبواب صناعة الدراما أمام شركاء الإنتاج، وتوسيع قاعدة المشاركين في العملية الإنتاجية، واستمرار عملية ضبط الأجور والتكاليف الإنتاجية بما يحقق عدالة التوزيع داخل السوق الدرامي، واستقطاب المبدعين والمتميزين للارتقاء المستمر بالدراما المصرية، واستعراض التطور الذي حققته منصة WATCHiT على مدار ثلاث سنوات وكيف حققت قفزات هائلة في فترة زمنية محدودة.

وشهد المؤتمر الإعلان عن سلسلة من الجوائز التي تحمل أسماء كبار المبدعين، بهدف إنعاش السوق الدرامي على كافة المستويات، والتأكيد على أن الجودة الفنية هي الأساس، مع الإعلان عن بدء شراكات مع النقابات الفنية. كذلك الإعلان عن إطلاق قناة إخبارية إقليمية وذلك ضمن سلسلة من المشروعات المستقبلية، وكيف تجاوزت المتحدة تحدي الخسائر عام 2017 وصولا لتحقيق أرباح عن موسم رمضان 2021.

وكشف عن دور المتحدة في تحقيق مبادرات على المستوى الإجتماعي، خصوصا جهودها منذ بدء جائحة كورونا، وتفاصيل إنشاء صندوق المتحدة لرعاية العاملين في صناعة الإعلام. كما تستعرض المتحدة كذلك ملف حوكمة شركاتها وتطوير أنظمة الإدارة الحديثة، وخطة جذب المزيد من الإستثمارات للمجموعة من خلال طرح أسهمها في البورصة في المصرية. وكذلك الكشف عن التشكيل الجديد لمجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

Go to top of page