رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم الجمعة 28 مايو 2021.. سر 23 جمجمة بشرية في شوارع شبرا الخيمة.. واندلاع حريق هائل بغابة شجرية في الغردقة

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم الجمعة 28 مايو 2021، الأكثر تداولا وبحثا على محركات البحث جوجل، وأبرز العناوين جاءت، عامل وحلاق يقطعان رقبة زميلهما بسبب أولوية الصرف الآلى، والقبض على سائق ميكروباص تحرش بإحدى السيدات بحلوان، فضلا عن إخماد حريق اندلع بغابة شجرية في الغردقة.

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الجمعة، من القبض على عاطل وحلاق، بتهمة الاعتداء على عامل والشروع فى قتله، بإحداث جرح قطعى فى رقبته من الخلف باستخدام سلاح أبيض "موس"، واحتجاز المجنى عليه داخل محل المتهم الثانى بسبب خلافات بينهما فى منطقة الظاهر.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الظاهر بلاغا من عامل، يفيد فيه بتعرضه للاعتداء من قبل عاطل وآخر حلاق ومحاولة الشروع فى قتله، بعد أن تم استدراجه إلى محل عمل المتهم الثانى "محل حلاقه" من قبل المتهم الأول، وذلك عقب نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب أولوية سحب النقود من ماكينة الصراف الآلى، فقام المتهم الأول باستدراجه إلى محل المتهم الثانى بدعوى تصفية الخلاف بينهما.

اقرأ أيضا:تصاعد الأدخنة للسماء.. اندلاع حريق هائل بغابة شجرية في الغردقة (صور)

وأكد المجني عليه، أنه فور دخوله إلى المحل فوجئ بالمتهم الأول يقوم بغلق باب محل الحلاق الخاص بالمتهم الثانى، وقام بسبه وقذفه بالإضافة إلى تعديه عليه بسلاح أبيض "موس" وإحداث جرح قطعى فى رقبته من الخلف منطقة العنق، ثم قام بفتح باب المحل وإخراجه منه أمام الأهالى فى المنطقة وهو غارقا فى دمائه.

على الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة الظاهر إلى محل الواقعة، وتم ضبط المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بسبب وجود خلافات بين المجنى عليه والمتهم الأول، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق.

أخبار حوادث مصر اليوم

تداول أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى«فيسبوك»، مقطع فيديو يتضمن تحرش قائد سيارة أجرة «ميكروباص» بإحدى السيدات بحلوان. وكشفت قوات الأمن ملابسات الفيديو المتداول، وألقت القبض عليه على قائد السيارة.

وذكر بيان لوزارة الداخلية، أنه فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما جرى تداوله بأحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، متضمنا مقطع فيديو يظهر خلاله تحرش قائد إحدى سيارات الأجرة «ميكروباص»، بإحدى السيدات حال وجودها بدائرة قسم شرطة حلوان.

وبالفحص أمكن تحديد صاحبة الحساب وتبين أنها طالبة، كما جرى تحديد سائق سيارة أجرة «ميكروباص» المشار إليه، وأمكن ضبطه وتبين أن له معلومات جنائية، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

حوادث اليوم

تمكنت قوات الحماية المدنية بالبحر الأحمر، اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق اندلع بأشجار بالجزيرة الوسطي بطريق المطار "غابة شجرية"، دون حدوث إصابات.

كان بلاغ ورد لغرفة عمليات الحماية المدنية بالبحر الأحمر، يفيد اندلاع النيران بالاشجار والحشائش المزروعة بالجزيرة الوسطي بطريق المطار بالقرب من منطقة مبارك 2، على الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق.

اقرأ أيضا:شهداء لقمة العيش.. مصرع 3عمال أثناء تطهير خزان صرف صحي بالمنيا

وشهد طريق المطار تصاعد الأدخنة الناجمة عن الحريق، حيث تسبب الحريق فى التهام عدد من الأشجار غير المثمرة والحشائش، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وأوقفت إدارة المرور السير علي الطريق حتى تم الانتهاء من السيطرة على الحريق مرة أخرى بعد تصاعد النيران والأدخنة بصورة كبيرة.

أهم أخبار الحوادث

لقى 3 عمال مصرعهم باختناق، أثناء القيام بأعمال تطهير خزان صرف صحى منزلى بقرية بمركز المنيا.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بمصرع 3 عمال باختناق أثناء القيام بأعمال تطهير خزان صرف صحى بأحد منازل القرية.

اقرأ أيضا:مقاول يستولى على مقابر الصدقة.. تفاصيل جديدة بشأن العثور على 23 جمجمة بشرية ورفات الموتى بشبرا

وكشفت التحريات الأولية، أن العمال الثلاثة لقوا مصرعهم أثناء القيام بتطهير خزان صرف صحى مغلق ومحاولة ربطة بخزان المنزل، بتعرض عمر محمد حسن حمودة للاختناق والوفاة، وتم انتشال جثث الضحايا ونقلها إلى مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة.

أخبار حوادث مصر اليوم

ماجم بشرية ورفات الموتى، حصيلة ما عثرت عليه الأجهزة الأمنية بالقليوبية، أسفل الطريق الحر بمنطقة أم بيومي بشبرا الخيمة، ما دفع رجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة التي شغلت الرأي العام.

الأجهزة الأمنية بالقليوبية، كشفت ملابسات الواقعة وألقت القبض على"مقاول"، متهم بالاستيلاء على مقابر صدقة في شبرا الخيمة.

مجلس المدينة يرد

أكد مجدي نجاح رئيس المدينة، أنه جرى فرض كردون أمني حول المنطقة، وجرى تكفين 23 من الجماجم بشرية، تمهيدا لنقلها ودفنها مرة أخرى في المقابر بحي غرب شبرا الخيمة.

وبلغ عدد الجماجم 23 جمجمة بشرية بعد فرز الرتش ومخلفات الهدم بعد نقلها من مكان العثور عليها لدفنها في مكانها بمقابر الصدقة بدمنهور شبرا، والتي كانت بها قبل أن ينقلها مقاول، تمهيدا للاستيلاء على المقابر.

اقرأ أيضا:يزوره 400 شخص يوميا.. نفاذ جميع تذاكر معرض «ملوك الشمس» بعاصمة التشيك

وكان المواطنون بمنطقة أم بيومى التابعة لقليوب، قد عثروا أسفل طريق "شبرا بنها الحر"، على جماجم بشرية ورفات موتى، وانتقل رجال الأمن الذين فرضوا كردونا أمنيا حول المنطقة وجار التحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة وتشكيل فريق بحث جنائي لمعرفة سبب الواقعة.

إخطار الأجهزة الأمنية

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز قليوب بعثور بعض الأهالي على جماجم بشرية ورفات موتى ملقاة أسفل الطريق الحر بمنطقة أم بيومى بنطاق مدينة قليوب.

وانتقل مأمور المركز، ومجدي نجاح رئيس المدينة، وتم فرض كردون حول المنطقة وتحرير محضرا بالواقعة وفي انتظار تحقيقات النيابة العامة، فيما تداول أحد المواطنين عبر موقع التواصل الاجتماعى، فيديو للمكان وبه الجماجم البشرية مشيرا إلى أنه أثناء نزوله بالمنطقة لاستقلال توك توك فوجئ بتراكم تلك الرفات بأم بيومي مطالبا بفتح تحقيق عاجل في الامر وكشف الملابسات.

وقال مجدي نجاح، رئيس مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، إن الجماجم البشرية المعثور عليها أسفل الطريق الحر بمنطقة أم بيومي التابعة للمركز قد تكون بقايا رتش مقابر قديمة، حيث قام أحد الأشخاص قام بنقل تلك الجماجم البشرية ورفات الموتى، خلال بنائه مقابر جديدة، فقام بنقلها داخل الرتش، إلى أن تم اكتشافها.

تم نسخ الرابط