الجمعة 20 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
ads alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

«احنا الفراعنة».. عمرو أديب يعلق على مباراة الأهلى وبايرن ميونيخ (فيديو)

الاهلى وبايرن وميونخ  موقع بصراحة الإخباري
الاهلى وبايرن وميونخ

علق الإعلامي "عمرو أديب" مقدم برنامج "الحكاية"، على قناة MBC مصر، على هزيمة النادى الأهلى أمام بايرن ميونخ الألمانى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية، المقام فى قطر.

 

وأوضح عمرو أديب من وجهة نظره الفرق بين اللاعب المصري والألمانى: "شايف اللاعيبة وهما طالعين من المباراة بص فرق الجسم، ده واحد ماشينا. الماكينات الألمانية، والتانى فيه الروح الفرعونية، في فرق بين الماكينات والروح الفرعونية دى حاجه ودي حاجة".

اقرأ أيضًا: للوصول إلى أبو تريكة.. حسين الشحات في مهمة صعبة مع الأهلي أمام بطل أوروبا

وتابع أديب: "الأهلى قدم أداء عبقرى لازم أخص بالشكر محمد الشناوى يعنى لو يتعمل تمثال بعد الماتش يتعمل للشناوى"، و مضيفًا أن فى أوروبا يستعينوا على تطوير أدائهم بالإحصائيات والأرقام، حيث إن إحصائيات بطل أوروبا تشير إلى أن البايرن يسجل هدف من كل خمس هجمات يقودها لاعبيه تجاه مرمى المنافس.

 

 

وأضاف: "النهاردة هاجم 6 مرات جاب هدفين هذه الفرقة هى الأفضل فى العالم ولاعيبته هى الأعظم فى أوروبا كل لاعبي الأهلى كانوا عظماء"، مشددًا على أن الأهلى كان يفتقر لمهاجم من أصحاب السرعات، لاستغلال الهجمات المرتدة التى كانت تتاح للاعبي المارد الأحمر خلال المباراة.

اقرأ أيضًا: ​​​​​​​«هكذا هم الأساطير».. إعلامي يبرز حضور «أبو تريكة» لدعم الأهلي في مواجهة بايرن ميونيخ

وأكد عمرو أديب، أن الأهلى فريق محترم قدم أداءً عبقريًا بأداء لاعبيه خالف كل الآراء التى توقعت هزيمته قبل المباراة بعدد أهداف كبير، وأشاد بجمهور الأهلى الذى قدم صورة طيبة عن الجماهير المصرية.

ولعب النادى الأهلى مباراة كبيرة أمام بطل أوروبا، والتى انتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدفين نظيفين، سجلهما البولندى ليفاندوفسكي، ومن المقرر أن يلتقى الأهلى بفريق بالميراس البرازيلى يوم الخميس المقبل فى مباراة تحديد الفائز بالمركز الثالث لكأس العالم للأندية.  

Go to top of page