رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أهم أخبار الرياضة اليوم في مصر الأربعاء مايو 2021.. تصريحات مثيرة من طارق يحيى بشأن قطاع الناشئين بالزمالك.. وحقيقة إصابة نجم الدراويش بفيروس كورونا

أهم أخبار الرياضة اليوم في مصر الأربعاء 26 مايو 2021، أبرز ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة في مصر، والتي جاء أبرز عناوينها، إيقاف وتغريم محمود قاعود 150 ألف جنيه بأمر خالد جلال، وحقيقة إصابة حسين السيد بفيروس كورونا، وتصريحات مثيرة من طارق يحيى بشأن قطاع الناشئين بالزمالك.

أخبار الرياضة الآن

قرر خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي إيقاف محمود قاعود لاعب الفريق لأجل غير مسمى والتدريب منفردا وغرامة مبدئية 150 ألف جنيه وتحويله للتحقيق، بعد رفضه التغيير خلال لقاء فريقه أمام سموحة فى الدقيقة 62 من عمر اللقاء التي انتهى بالتعادل 2-2 بين الفريقين ضمن مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ووجه محمود قاعود، بعض الإشارات لدى الجهاز الفني بقيادة خالد جلال، مصمما على عدم الخروج من أرض الملعب وتدخل عاصم صلاح قائد الفريق لإنهاء الأمر ولكن اللاعب لم يستمع له ورفض الخروج وأستكمال المباراة للنهاية.

اقرأ أيضا:ليست كورونا.. رد حاسم من الإسماعيلي حول إصابة لاعبه حسين السيد

وتعادل فريق البنك الأهلى مع نظيره سموحة بنتيجة هدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ24 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت.

وأحرز هدفى فريق البنك الأهلى أحمد على، بينما جاءت أهداف سموحة عن طريق مصطفى فتحى.

وبهذه النتيجة يحتل فريق البنك الاهلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 19 نقطة، بينما جاء فريق سموحة في المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

أهم الأخبار الرياضية اليوم

أكد طارق يحيي رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، أن قطاع الناشئين بالزمالك هو الأفضل في مصر، وذلك وفقا للنتائج لا سيما بعد تتويج فريق 99 بلقب الدوري وفقا للقوانين واللوائح.

وأوضح يحيى في تصريحات صحفية، أن تتويج فريق 2003 ببطولة الجمهورية جاء نتيجة للتخطيط وتعاون مسؤولي قطاع الناشئين بالنادي.

وأضاف يحيى، أن القوام الأساسي لمنتخبات الناشئين من لاعبي القطاع بالزمالك، ومعظم اللاعبين ينضمون للفريق الأول بالنادي، كما إن تلك الفترة تعد الأفضل بالنسبة للقطاع، معبرا عن سعادته الشخصية كونه جزء من منظومة قطاع الناشئين التي تضم مجموعة من كبار النجوم جمال عبدالحميد وبدر حامد وباقي المسؤولين والمدربين، ووجه طارق يحيى الشكر للجهاز الفني بقيادة أحمد عبدالرؤوف ولاعبي الفريق على مجهودهم طوال الموسم.

اقرأ أيضا:عبد المنصف يتفوق على الحضري.. رقم قياسي جديد في وادي دجلة بالتصدي لركلة جزاء حاسمة

وتوج فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2003 رسميا بطلاً لبطولة الجمهورية للناشئين، وذلك عقب الفوز على فريق إنبي بثلاثة أهداف دون رد، في إطار الجولة رقم 18 والأخيرة من المرحلة الثانية التنافسية لبطولة الجمهورية، وذلك فى حضور اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة النادى برئاسة حسين لبيب ومعه وحسين السيد وحسام المندوه الحسيني أعضاء اللجنة، وحسين السمري المدير التنفيذى.

وأحرز أهداف الزمالك كل من عبد الله محمد في الشوط الأول في الدقيقة 40، وكريم عبدون بالدقيقة 6 من الشوط الثاني، وماجد هاني بالدقيقة 45 من الشوط التاني.

وتصدر زمالك 2003 المسابقة برصيد 38 نقطة ليتوج رسميا بطلا للمسابقة.

وحرص حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك وحسين السيد وحسام المندوه الحسيني اعضاء اللجنة، وحسين السمري المدير التنفيذي، على التواجد بمجمع ملاعب الناشئين، من أجل مؤازرة فريق 2003 لكرة القدم، أمام انبي.

أخبار الرياضة اليوم

أكد علاء وحيد المتحدث الإعلامى للنادى الإسماعيلي، أن ما تردد حول إصابة اللاعب حسين السيد الظهير الأيسر للدراويش، بفيروس كورونا، غير صحيح.

وأكد وحيد، أن مارسيلو لديه شد بسيط من مباراة المقاصة وفضل الجهاز الفنى إراحته لمباراة بيراميدز المقبلة بالدوري خوفاً من تفاقم إصابته وخسارته لمباريات كثيرة.

وتابع المتحدث الإعلامى للإسماعيلى: "سئمنا من الشائعات التى تلاحق اللاعبين ليلة لكل مباراة فلقد سبق وأشيع إصابة عبد الرحمن مجدى بفيروس كورونا وهو أمر عارى تماماً من الصحة".

اقرأ أيضا:عبد المنصف يتفوق على الحضري وأسطورة إنجلترا.. رقم قياسي جديد في عامه الـ44

آخر الأخبار الرياضية في مصر اليوم

وأصطحب الجهاز الفنى للاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال 25 لاعبا ضمن برنامج الاعداد لمواجهة الزمالك غدا الخميس فى إطار دور الــ16 بكأس مصر.

وخصص الجهاز الفنى للإسماعيلى مجموعة من الجمل الخططية من أجل الربط بين خطوط الفريق الثلاث، فضلا عن تخصيص تدريبات منفردة للمهاجمين من أجل استغلال أنصاف الفرص وأيضا للمدافعين سعيا للتحجيم من خطورة الفريق المنافس.

تم نسخ الرابط