الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

بـ 100 ألف.. ربة منزل تعرض طفلتها للبيع على فيسبوك

موقع بصراحة الإخباري

«100 ألف جنيه لمن يريد أن يشتري».. كانت هذه هي العبارة التي وُضعت بجوار صورة طفلة رضيعة لم تتجاوز عمرها الـ8 أشهر عرضتها والدتها للبيع على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» باحثة عن مشتري، وذلك بعد  خلافات زوجية نشبت بينها وبين زوجها فتركت على إثرها شقة الزوجية بمنطقة السيدة زينب.



 

 

الزوجة لم تستطع توفير المصاريف اليومية لها ولطفلتها الرضيعة فقررت إنشاء صفحة على «فيسبوك»، والتي حوت صوروًا للطفلة عرضة إياها للبيع بمبلغ 100 ألف جنيه إلا أن الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية رصدت الواقعة وألقت القبض عليها قبل إتمام عملية البيع .

 

 

ومن جانبها أمرت نيابة قصر النيل  بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

اقرأ أيضا:

تفاصيل التعدي على أسرة وإجبار أفرادها على غلق محالهم في الجيزة

 

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، تمكنت من ضبط سيدة أعلنت استعدادها للتصرف بالبيع فى طفلتها الرضيعة مقابل مبلغ مالى، عبر إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك».

 

اقرأ أيضًا:

«جريمة بشعة»..مقتل صاحب محال مشويات شهير في الجيزة  بـ13 رصاصة

 

وأشارت التحقيقات إلى أن المعلومات والتحريات أكدت وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، تحمل اسم إحدى السيدات تعلن من خلالها استعدادها للتصرف بالبيع فى طفلتها الرضيعة مقابل مبلغ مالي.

 

وأضافت التحقيقات أنه بتقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط صاحبة الصفحة المشار إليها، ومعها الطفلة الرضيعة حال تواجدها بمنطقة قصر النيل ، وتبين أنها مسجلة خطر ،مقيمة بمنطقة السيدة زينب وبمواجهتها أقرت بأنه نظراً لوجود خلافات بينها وبين زوجها وتركها لمنزل الزوجية، وعدم وجود أى مصدر دخل، فقامت بعرض طفلتها للبيع على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" مقابل 100 ألف جنيه.

 

كما أضافت قيامها بإنشاء تلك الصفحة لذات الغرض، وبحوزتها هاتف محمول خاص بها ومحمل عليه الرسائل والمحادثات الخاصة بعملية البيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

Go to top of page