رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الجامعة نشرت تهنئة ترقية لدكتور كيمياء ..فأبدى 130 ألف طالب " وجه الغضب " ..بماذا رد دكتور علوم الإسكندرية

دكتور محمد مرسي - كلية علوم جامعة اسكندرية
دكتور محمد مرسي - كلية علوم جامعة اسكندرية

علق الدكتور محمد مرسي، أستاذ قسم الكيمياء بكلية العلوم جامعة الإسكندرية، على الحملة التى شنها عليه الطلاب، عبرمنشور تهنئته بالترقية علىالصفحة الرسمية للكلية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تفاعل حوالي 185 ألف طالب مع نبأ ترقيته، بتعبير"أغضبني"، مفسرا رد الفعل بأن تلك الحملة كونة لا يتغاضى عن معاقبة المخطئين ولا يساوي المجتهدين بنظرائهم من الطلاب

وقال مرسي فى تعليق على المنشور:" أنا لو باخد للطلبة غياب وأروحهم بدری وأتغاضى عن ريبورت المعمل.. واللي يجي متأخر بعدها ساعة أدخله وأديله درجات زيه زى اللى واقف بيشتغل في المعمل وتعب کنت خدت مليون لاف".

وعلى الرغم من نشر المنشور منذ 13 ساعة فقط، إلا أن الطلاب قاموا بتعليقات قاربت على 42 ألف تعليق حتى وقت كتابة تلك الكلمات وقرابة 130 ألف تفاعل بصيغة الغضب، ناهيك عن قرابة 14 مشاركة، وشهدت التعليقات غضبا شديدا من الطلاب وإظهار عدم رضاهم عن تلك الترقية نتيجة لما وصفوه من تعنت الدكتور معهم.

وشهدت التعليقات مئات المواقف السيئة التي زعم أصحابها حدوثها معهم من قبل الأستاذ الجامعي، الأمر الذي خلق حالة من التعاطف مع الطلاب وارتفاع نبرة الهجوم على الأستاذ الجامعي، في يوم كان من المفترض أن يكون يوم تكريم وتهنئة له نتيجة ترقيته، إلا أن العكس كان في انتظاره، فتحول التكريم إلى توبيخ من الطلاب وغيرهم من المعلقين.

تم نسخ الرابط