رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ما مضمون الرسالة التي تسلمها الرئيس السيسي من وزير خارجية قطر؟.. لميس الحديدي تكشف تفاصيلها

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على زيارة نائب رئيس وزراء دولة قطر ووزير الخارجية للقاهرة، ولقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت لميس الحديدي، عبر برنامجها "كلمة أخيرة المذاع على قناة "on": "زيارة مهمة في إطار جهود رأب الصدع بين البلدين وإعادة العلاقات بينهما لما كانت عليه من قبل".

وأضافت لميس الحديدي: "زيارة تهدف إلى عودة العلاقات المصرية – القطرية إلى مرحلة ماقبل عام 2013، لقاء حمل رسالة من أمير دولة قطر والتي تضمنت دعوة للرئيس السيسي لزيارة الدوحة لتعزيز التباحث والعلاقات بين البلدين".

اقرأ أيضا:10 رسائل من لقاء الرئيس السيسي بوزير خارجية قطر: التأكيد على دور مصر في حماية الأمن القومي العربي والدفاع عن قضايا الأمة.. ورسالة من الأمير تميم تتضمن دعوة خاصة للرئيس لزيارة الدوحة وطلب تنسيق المواقف

وتابعت الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي: "مصر تتطلع لأن تكون علاقاتها بالدول علاقات إخوة وصداقة ومتينة بين الدول فقط، تتمنى أن لا يكون هناك تدخل في شؤؤونها فقط".

كان الرئيس السيسي اليوم الثلاثاء، استقبل الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، نائب رئيس الوزراء وزير خارجية دولة قطر، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية والوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة، إلى جانب عبد الله الخليفي رئيس جهاز أمن الدولة القطري.

تم نسخ الرابط