الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
ads alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

كيف تابع الإعلام المصرى هزيمة الأهلى؟.. الحديدي تنفعل على زملكاوي.. وموسى يصف الهزيمة مش تقيلة زى اللى حصل مع برشلونة

الأهلي  موقع بصراحة الإخباري
الأهلي

نجح نادي بايرن ميونيخ الألماني، في الفوز على النادي الأهلي المصري بهدفين نظيفين مساء اليوم، الإثنين، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية بقطر.



 

اقرأ أيضا: 

رسميًا.. اتحاد المهن الطبية يقرر زيادة إعانة العجز لـ2000 جنيه

 

وأشادت بعض البرامج التيلفزيونية بالأداء المشرف والرجولي الذي ظهر به الأهلي أمام العملاق الألماني على الرغم من الخسارة، واللعب على المركز الثالث والرابع أمام نادي بالميراس البرازيلي يوم الخميس القادم.

 

اقرأ أيضا: 

الأعلى للآثار يكشف حقيقة تجريف حديقة الأندلس بالقاهرة

 

وعلقت الإعلامية لميس الحديدي أثناء تقديم برنامجها «الكلمة الأخيرة» المذاع على شاشة ON، على هزيمة الأهلي قائلة: «نلاعب أفضل فريق في العالم، قدمتم أداء رجولي تستحقه عليه الإشادة، وفي الشوط التاني إتحسن كتير مقارنة بالأول، حيث بدى الفريق متردداً وقلق وفي حالة خوف، خاصة أن تشكيل موسيماني كان هجومياً وخروج  معلول  اثر بشكل كبير».

 

وردت الإعلامية لميس الحديدي، على بعض من مشجعي جماهير الزمالك الذين كانوا يتمنو خسارة الفريق الأحمر بنتيجة ثقيلة، قائلة: «لمباراة خلصت.. النتيجة معقولة جداً الناس الي كانت متوقعة 6 مقابل صفر للاهلي أو 8 مقابل 1.. مش عايزة أتكلم الحمد لله».

 

وتابعت: «لكن كتير من مشجعي الزمالك كانوا منتظرين 6  لبايرن ميونخ مقابل صفر للأهلي وأنا بقلهم بلاش الموضوع ده إنتوا عارفين كويس 6-1 بيروح فين وبيجي لمين؟ بلاش نتكلم عليه، كنت أتمنى أن كل المشاعر تبقى لصالح  النادي الأهلي باعتباره ممثلاً لمصر لكن هنعمل إيه؟».

 

فيما حرص الإعلامي أحمد موسى، على توجيه التحية للاعبي النادي الأهلي رغم خسارتهم بهدفين دون رد، حيث قال: "الأهلي قدم ما عليه وزيادة، متشكرين يا أبطال كان ممكن الماتش يخلص بهدف نظيف»، مردفا: «لاعبنا واحد من أفضل فرق العالم، هذه هي كرة القدم».

 

وأضاف موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد: «ربنا كرمنا وخسرنا 2-0، كان نفسنا نحرز هدف لكن لم يحدث»، معلقا «بايرن ميونخ كان خايف من الأهلي عشان كده مقدرش يقدم لعبه، فخور بيكم خسرنا 2 مش 4 ولا 8 زي ما حصل مع برشلونة».

 

 

Go to top of page