الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

اتحاد الكرة يتخذ قرارا مصيريا بشأن لاعبي شمال إفريقيا بالدوري

أحمد مجاهد  موقع بصراحة الإخباري
أحمد مجاهد

استقرت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، على زيادة عدد اللاعبين الأجانب في قوائم الأندية، مع إلغاء بند اللاعب الشمال إفريقي، بداية من الموسم المقبل.

وقال مجاهد، في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "كان هناك اجتماع مسبق مع الأندية، وتم الاتفاق على أن يكون أجانب الموسم المقبل 5 لاعبين، مع إلغاء بند اللاعب الشمال إفريقي، واستمرار عدم السماح بمشاركة الحارس الأجنبي".

وأضاف رئيس لجنة إدارة الجبلاية: "إذا قدر للجنة الحالية التواجد بعد تحديد الصاعدين والهابطين، ستكون هناك دعوة لإجراء انتخابات رابطة أندية القسم الأول، وبعد حسم الهبوط من القسم الأول، سأعمل على إقامة رابطة للقسم الثاني أيضًا، وإن كنت أفضل الانتظار بخصوص القسم الثاني حتى انتخاب مجلس جديد".

وتابع مجاهد: "إذا تمكنا من بداية الدوري الجديد في الموسم الحالي سيتم انتخاب رابطة الأندية، ولو لم يحدث ذلك سننتظر حتى انتخاب مجلس جديد يتولى هذا العمل، مشددا على ضرورة إنشاء رابطة للأندية عقب تحديد الثلاثي الهابط من الدوري الممتاز هذا الموسم.

اقرأ أيضا: أهم مباريات اليوم.. منافسة قوية بين الزمالك والمصري ومواجهة صعبة للإسماعيلي أمام المقاصة: لا تنازل عن الـ3 نقاط

Go to top of page