رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| إلهام شاهين تروى لـ«بصراحة» قصة حضورها حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم

الهام شاهين
الهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنالصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى لها مع بعض الفنانات من الجونة،كانت قبل وفاة الفنان سمير غانم، ولم تكن فى فرح نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، بل كانت بأحد المطاعم بالجونة، وكنا فى استقبال مجموعة من الأصدقاء السوريين اللذين حضروا خصيصا لحضور الفرح، وتم التقاط الصورة هناك.

وأشارت شاهين،فى تصريحات خاصة لـ «بصراحة»، إلى أنها بمجرد علمها بخبر وفاة الفنان سمير غانم عادت إلى القاهرةلحضور الجنازة، مطالبة رواد السوشيال ميديا بتحرى الصدق عند نشر الأخبار التى تخص الفنانين، وعدم التدخل فى خصوصياتهم، مضيفة«تعليقى إن هذا شئ لا يخص أحد.. و الناس إللى بتتسلى على السوشيال ميديا.. كل واحد ينشغل بنفسه و ليس بالآخرين».

وحضرت الفنانة إلهام شاهين جنازة الفنان الراحل سمير غانم التى أقيمت أمس بمقابر العائلة بالوفاء والأمل بمدينة نصر، بعد أن صليت الجنازة عليه بمسجد المشير بالتجمع الخامس، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

وكانتحالة من الجدل، قد انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعى فيالساعات الأخيرة بسبب صورة تجمع بين الفنانة إلهام شاهين وليلى علويوبوسى شلبى وآخرين يقال أنها من فرح نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، فى مساء يوم جنازة الفنان سمير غانم، وتعرضت النجمات لهجوم كبير أنهم حضروا الفرح ولم يقدروا حزن أسرة الفنان الراحل.

تم نسخ الرابط