رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إسماعيل فرغلي: أنا ممثل مزعج وأكرم حسني وش السعد عليا

إسماعيل فرغلي
إسماعيل فرغلي

قال الفنان إسماعيل فرغلي، أنه يختار أدواره بعناية والمخرج هو من يشاور على الفنان في دور معين كونه يرى فيه عنصر مختلف عن باقي النجوم.


وتابع إسماعيل فرغلي، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة "صدى البلد 2"،: "المخرج هو اللي بيوظف الفنان وأنا ممثل مزعج ويهمني الورق وأهم شيء في الممثل المصداقية علشان الناس تصدقه، وأنا حضرت شخصيتي في مسلسل مكتوب عليا وده توفيق كبير من ربنا والحمد لله أن الناس صدقتني فيه وطلع بشكل حلو".


وأشار "فرغلي"، إلى أنه لم يكن المرشح الأول لدور والد الفنان أكرم حسني في مسلسل مكتوب عليا قبل أن يتعاقد عليه، فكان فنان أخر قبله ولكن قبل يوم من التصوير أصيب بفيروس كورونا وبعدها أتصل به المخرج خالد الحلفاوي وطلب منه أن أقوم بذلك الدور ولم يحفظ المشاهد قبل التصوير بسبب ضيق الوقت ولكن ما حدث توفيق من الله عزوجل.


وأختتم إسماعيل فرغلي حديثه قائلاً: "أنا كنت بتمنى حاجه من ربنا وجابهالي بالملي أنا كان نفسي أعمل شخصية أقول للناس أنا مش كوميدياني بس أنا ممثل وبعمل كل حاجه، وأكرم حسني كان وش السعد عليا ومحمد صلاح شاف المسلسل وعجبه، وأكرم عرض عليا أني أعمل حاجه لو عملتها هروح في حتة تانية وبالفعل ضحكتهم في 29 حلقة وبكيتهم في الحلقة الـ 30".

          
تم نسخ الرابط