رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المخرج خالد يوسف يحضر عزاء الفنانة الراحلة شريف ماهر

خالد يوسف
خالد يوسف

أقيم مساء اليوم، عزاء الفنانة شريفة ماهر، الذي رحلت عن عالمنا مساء يوم السبت الماضين عن عمر يناهز الـ 92 عاما، بعد صراع مع المرض.

شهد العزاء غياب تام للفنانين، بالإضافة إلي حضور الأهل والأصدقاء والمخرج خالد يوسف.

انتقد أحد أقارب الفنانة شريفة ماهر، غياب الفنانين في عزاء فقيدته، من خلال لايف بموقع بصراحة:"خالد يوسف جه بحكم الزملاء وتعاونوا مع بعض في أحد الأعمال الفنية، وأيضا هما جيران في عمارة واحدة".

وأضاف:"معرفش محدش من الفنانين حضر ليه، بس اللي أعرفه أن نصهم في مهرجان الجونة السينمائي، وممكن بعضهم التاني في عندهم مشاغل". 

ورحلت عن عالمنا الفنانة شريفة ماهر، بعد مشوار فني طويل تركت خلاله بصمة واضحة في عالم الفن، حيث قدمت العديد من الأعمال المميزة أمام كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي. تم دفن جثمانها في مقابر الأسرة يوم أمس بعد صلاة الظهر، وسط حضور الأهل والأصدقاء الذين توافدوا لتقديم التعازي ومشاركتهم في وداعها الأخير.

وأقيمت جنازة الفنانة شريفة ماهر أمس، بحضور الأهل والأصدقاء، بعد صراعها المفاجئ مع المرض الذي أُدخلت على إثره المستشفى، حيث توفيت هناك. وقد أعرب نجلها عن حزنه وطلب من الجميع الدعاء لوالدته بالرحمة والمغفرة، مؤكدًا: «كانت تحب الخير لكل الناس، وكان قلبها طيبًا ومليئًا بالحب. أتمنى من الجميع أن يدعو لها وأن يدخلها الله فسيح جناته». تعكس هذه الكلمات عمق مشاعر الحب والاحترام التي كانت تحظى بها الراحلة بين محبيها وعائلتها.

          
تم نسخ الرابط