رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عايزة أطيب جـراحي ... شيرين عبدالوهاب تقدم مشوار صمودها بـ فيلم وثقائي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

فيلم وثائقي عن شيرين عبد الوهاب.. انتشر على المواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، أنباء عن تعاقد المطربة شيرين عبد الوهاب عن تقديم فيلم وثائقي يسلط الضوء على حياتها الشخصية والفنية من خلال منصة نتفليكس، مقابل تقاضي 250 ألف دولار.

في السطور التالية نستعرض لكم تفاصيل الفيلم:-

تتعاقدت الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عام عن تقديم فيلم وثائقي عن حياتها الشخصية منذ بداياتها الفنية،ما في ذلك التحديات والصعوبات التي واجهتها مع كل ألبوم وكيف طورت من نفسها. كما سيعرض الفيلم الوثائقي أيضًا أجزاء من منزلها.

ولكن اشترطت شيرين ألا يتم ذكر طليقها على الإطلاق في الفيلم الوثائقي وأنها ستتحدث فقط عن كيفية تخطيها لعلاقتها السامة وما هو الضرر الذي وقع عليها بسببها وكيف استعانت بمجموعة من أطباء الإدمان لمعالجتها من الآثار الانسحابية في المنزل. سيتم استضافة أكثر الشخصيات التي وقفت بجانبها، ومنهم والدتها والدكتور نبيل ومحاميها ياسر قنطوش وشقيقها محمد وابنتيها مريم وهنا. سيعرض البرنامج أجزاء من حياتهم اليومية.

كما ستتحدث شيرين عن كيف أن ألبومها الأخير كان بمثابة طوق النجاة بالنسبة لها بعد الله. سيتم أيضًا تسجيل لحظات دخول شيرين الاستوديو ومرافقتها إلى جميع الحفلات.


أعمال شيرين عبد الوهاب 

 

في سياق آخر، تستعد شيرين لإحياء حفل غنائي في دبي يوم 13 ديسمبر، وهو الأول لها بعد الأزمات الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب ومع شركة "روتانا"، وقد أصدرت مؤخرًا سبع أغنيات جديدة من ألبومها، وحققت نجاحًا ملحوظًا بأعمال مثل "قالك نسيني" و"عسل حياتي".

وحققت شيرين إنجازًا بدخولها موسوعة غينيس بوصفها أول فنانة عربية تتصدر قوائم الأغاني الأكثر رواجًا لمدة 11 أسبوعًا متتاليًا على قائمة Billboard، بفضل نجاحاتها مثل "كلام عينه" و"الوتر الحسّاس".

ويُتوقع أن يكون حفلها في دبي فرصة لعودتها القوية إلى الساحة الفنية وإبهار جمهورها بأحدث أعمالها.

          
تم نسخ الرابط