رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد مكالمة رمضان والخطيب.. الأهلي يقرر عرض كهربا للبيع عقب العودة من الإمارات

كهربا ومحمد رمضان والخطيب
كهربا ومحمد رمضان والخطيب

اشتعلت أزمة محمود عبد المنعم «كهربا» داخل النادي الأهلي، على مدار الساعات الماضية، وأصبح مستقبل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في خطر كبير، وقد يرحل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.
 

أعلن النادي الأهلي عودة لاعبه محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة، وخصم مليون جنيه من مستحقاته، بسبب ما بدر منه عقب مباراة أمس، أمام سيراميكا بكأس السوبر المصرى.

وقرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عودة كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات، بالإضافة إلى خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا المالية، نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس.
 

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء، أن هناك اجتماعات مكثفة عقب عودة بعثة الفريق من الإمارات، بعد نهاية بطولة السوبر المحلي، مشيرًا إلى أن رئيس القلعة الحمراء، طلب تقريرًا مفصلا عن أزمة اللاعب، وسيتم الاستماع لأقواله خلال الفترة المقبلة.
 

وأوضح المصدر أن محمد رمضان، المدير الرياضي للأهلي، سوف يناقش مع محمود الخطيب، رئيس النادي، الاتجاه لبيع كهربا بشكل نهائي بسبب تكرار تجاوزاته.

وكشف المصدر أن الخطيب منح الضوء الأخضر لمحمد رمضان في فرض العقوبة المناسبة واتخاذ اي إجراء يصب في مصلحة الفريق، خلال المكالمة التي دارت بينهما، ولكن قد يخرج كهربا معارًا لأحد فرق الخليج خلال الفترة المقبلة ويمكن أن يكون في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.
 

وضرب الأهلى موعداً مع الزمالك فى نهائى السوبر المصري المقرر له الثامنة مساء الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويلاقى سيراميكا نظيره بيراميدز فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع والمقرر لها الرابعة وخمس دقائق عصر الخميس المقبل على استاد آل نهيان.

تم نسخ الرابط