رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"يضع سره في اضعف خلقة".. رانيا فريد شوقي عن تسلق كلب لقمة الهرم

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

علقت الفنانة رانيا فريد شوقي على الفيديو الذي انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي لكلب يتسلق قمة الهرم الأكبر والذي لاقي رواجًا كبير في مصر وخارجها.

كتبت رانيا فريد شوقي منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، :"يضع سره في اضعف خلقة اللي للاسف في ناس في بلدنا المفروض انهم بني أدمين بيعذبوه وشايفين انه روح مالهاش لازمه”.


وتابعت رانيا فريد شوقي، مطأن ما فعله هذا الكلب هو دليل على قدرة الله سبحانه وتعالي والذي أراد أن يظهر أهمية الروح التي قد لا يعيرها الإنسان أي أهمية، فقالت: “اهو الروح ده ربنا حب يوريك يقدر يعمل ايه سبحان الله يعني الكلب البلدي الضعيف ده عمل دعاية للسياحة في مصر ومعملهاش بني ادم وهو مش فاهم حاجة عكس بعض البشر اللي بيجتهدوا عشان يدمروا مصر بذمتكم انهي اوفي !!!”.

واقتبست الممثلة ابيات من اشهر رباعيات الشاعر صلاح جاهين وهي “انسان يا انسان ما اجهلك.. ما اتفهك ف الكون وما أضألك... شمس وقمر وسدوم وملايين نجوم.. وفاكرها يا موهوم مخلوقة لك..و عجبى”.

آخر أعمال رانيا فريد شوقي 

 

الجدير بالذكر أن رانيا فريد شوقي شاركت في السباق الرمضاني الماضي في الجزء الثالث من مسلسل «المداح»من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط