رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على الرغم من تحريك أسعار الوقود.. انخفاض أسعار الأرز والدقيق والزيت في الأسواق

أسعار الأرز والفول والدقيق والزيت
أسعار الأرز والفول والدقيق والزيت

شهدت أسعار الأرز والفول والدقيق والزيت في المحلات التجارية بالأسواق المصرية، حالة من التراجع مع ارتفاع المعروض المحلي من السلع الاستراتيجية في مصر على الرغم من تحريك أسعار الوقود.

أسعار الأرز والفول والدقيق والزيت

ووفقا بوابة الأسعار المحلية والعالمية، انخفضت أسعار الأرز، بحوالي 1.1 جنيه ما يعادل نسبة 2.9%، ليسجل الكيلو مستوى متقارب من 32.7 جنيه في الأسواق، فيما سجلت أسعار الفول المعبأ، انخفاضا بحوالي 8 جنيهات، ليتراجع سعر الكيلو إلى مستوى 53 جنيها.

أسعار الدقيق المعبأ

وسجلت أسعار الدقيق المعبأ، انخفاضا بحوالي 3.7 جنيه، ليسجل الكيلو مستوى 24 جنيها، في حين بلغ سعر زيت عباد الشمس انخفاضا بحوالي 13 جنيها، ليبلغ مستوى مستوى متقارب من 81 جنيها.

سعر كيلو السكر

وبلغ سعر كيلو السكر، مستوى متقارب من 36.7 جنيه، في حين سجل سعر العدس المعبأ نحو 65.9 جنيه، بنخفاض جنيهان في المحلات التجارية بالأسواق المصرية. 

أسعار الخضار والفاكهة اليوم

شهدت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت 19 أكتوبر 2024، حيث تراوح سعر كيلو الطماطم بين 7 إلى 15 جنيها، بينما سعر كيلو البطاطس تراوح بين 12 إلى 18 جنيها، في حين تراوح سعر كيلو البصل الأبيض بين 12 إلى 20 جنيها، وكيلو البصل الأحمر تراوح بين 9 إلى 12 جنيها.

وكشفت شعبة الخضروات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، أن أسعار الخضار والفاكهة، سوف تشهد انخفاضا ملحوظ مع بداية شهر نوفمبر 2024، فإن كيلو الطماطم سوف ينخفض بنسبة 60% ليصل الكيلو إلى 5 جنيهات، كما سينخفض كيلو البطاطس بنحو 50% أيضا، وذلك مع زيادة المعروض، وبدء طرح محصول الحصاد الجديد في الأسواق.

تم نسخ الرابط