رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لأول مرة.. محمد رمضان والكينج محمد منير في عمل فني

محمد رمضان
محمد رمضان

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره بصورة جديدة له برفقة الكينج محمد منير، لكن لم يكشف عن أي تفاصيل لعمل الفني سوا أغنية أو فيلم أو مسلسل، يعد هذا أول عمل يجمعها سويا.

نشر محمد رمضان، صورة جمعته بالكينج محمد منير، وذلك عبر ستوري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها:"ترقبوا.. ثقة في الله نجاح".


وعلى جانب آخر، يعمل الفنان محمد رمضان حاليًا على الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمه الجديد أسد أسود، وذلك بعد استئناف التصوير عقب الانتهاء من أعمال بناء الديكور في مدينة الإنتاج الإعلامي.

فيلم أسد أسود بطولة الفنان محمد رمضان، ويشاركه: خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، ماجد الكدواني، محمود السراج، وآخرون، والعمل من تأليف شيرين وخالد ومحمد دياب، ومن إخراج محمد دياب.

في سياق آخر ، نشر محمد رمضان منشور من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام،  وكتب معلقا: “الناس اللى بتسأل عندي مسلسل فى رمضان اكيد بإذن الله بس سنة كام؟”.

وأنهالت تعليقات الجمهور التى تتطالبه بضرورة التواجد فى ماراثون رمضان ٢٠٢٥، والتى كانت من أبرزها: ثقة بالله رمضان 2025، وتعليق آخر جاء فيه: لحد دلوقتي واحنا بنتفرج على مسلسل جعفر العمدة ودا فى حد ذاته نجاح يا محمد رمضان.

وفى وقت لاحق،  أعلن الفنان محمد رمضان انسحابه بشكل رسمي من موسم رمضان القادم ٢٠٢٥ ، بعد غيابه أيضا عن المشاركة فى ماراثون رمضان الماضي.

وخلال الأيام الماضية تعاقد الفنان محمد رمضان، على بطولة فيلم سينمائي، وهو من رواية "لوكاندة بير الوطاويط" للكاتب والمؤلف أحمد مراد، وخلال الوقت الحالي يعكف "مراد" على تحويل الرواية لفيلم سينمائي يخوض بطولته رمضان، ويحمل نفس اسم الرواية.  

ونشر رمضان، صورا تجمعه مع المؤلف أحمد مراد والمنتج أحمد بدوي مع الرواية، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "توكلنا على الله".

في آخر شهر أغسطس الماضي، طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم مش فاضي، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، تزامنًا مع الموسم الصيفي.

تم نسخ الرابط