رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منة عرفة «لما كبرت اتاكل منها الجو».. تركها علي غزلان من أجل ملكة جمال مصر فرح شعبان فأعلنت خطبتها من مجهول.. حكايات لا تنتهي مع الحب والخطوبة

منه عرفة
منه عرفة

تصدرت الفنانة الشابة منة عرفة محركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إعلان خطبتها من شاب مجهول لم تفصح عن هويته بعد، وما زاد من الجدل، أنها أعلنت ذلك بعد خطبة اليوتيوبر علي غزلان من فرح شعبان ملكة جمال مصر عام 2017.

وارتبط اسميمنة عرفة وعلى غزلان بالكثير من الشائعات بشأن علاقتهما، إذبدأت فى الظهور معه بشكل كبير عام 2019، وتبادلا الصور والتعليقات التى أثارت الشكوك حول طبيعة العلاقة، لكن منةبعد ظهورها فى برنامج رامز جلال العام الماضي "رامز مجنون رسمي"، أعلنت أنها غير مرتبطة، قبل أن يعلق علي غزلان على الأمر بشكل ساخر قائلا: "عازباء؟.. دانا حتى بضحكك".

وصرحت الفنانة الشابة، بعدها خلال برنامج "تريندينج" علىقناة "MBC 4"، أنها بالفعل غير مرتبطة بـ على غزلان أو غيره، والعلاقة بينهما صداقة قوية لا أكثر، قبل أن يتوقف ظهورهما سويا بدون معرفة أسباب واضحة، وما إذا كانهذا الانقطاع بسبب وجود خلاف بينهما أملا.

ومنةعرفة من مواليد أول مايو 1999، نالت شهرة واسعة منذ طفولتها، من خلال مشاركتها فى بطولات دارمية وسينمائية، وكان أول ظهور حقيقي لها عندما كانت فى سن السادسة، بدورها فى مسلسل "السندريلا" عام 2006.

وشهرتها الكبيرة اكتسبتها فى الفترة ما بين 2006 و 2010، بعدما قامت بدور "ياسمين" فى مسلسل "راجل وست ستات"، الذي حقق نجاحا كبيرا بأجزاءهالمختلفة، ثم شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات، أبرزها فيلم "مطب صناعي" مع النجم أحمد حلمي، الذي غنى لها خلاله الأغنية الشهيرة "أنا لما حبيبتي هتكبر والنعمة لتاكل الجو".

ومن أعمالها السينمائية المميزة أيضا، "الحب كدة" و"حلم العمر" مع النجم حمادة هلال، و"آخر كلام" و"البيه رومانسي"، و"الفيل فى المنديل"، و"القشاش" و"تتح" و"جيران السعد" و"شريط 6".

وعلى مستوى الدراما، فقد ظهرت في مسلسلات "حضرة الضابط أخي"، و"نعم ما زلت آنسة"، و"المفطراتي"، و"ليالينا 80"، و"بحر"، و"الكابوس"، و"سرايا عابدين"، و"القاصرات"، وشاركت مؤخرا فى مسلسل "إسعاف يونس" للفنان محمد أنور.

ومن أغرب الشائعات التى لاحقت منة عرفة، أنها تزوجت وأنجبت فتاة سرا، لكنها نفتتلك الشائعة خلال ظهورها فى برنامج “أنتي أقوى”عام 2019، وظهرت معها طفلة صغيرة تدعى مريم، وهى ابنة احدى صديقاتها.

تم نسخ الرابط