رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موقع بصراحة يستضيف أحمد بلال في ندوة عن كل ما يدور داخل النادي الأهلي بعد الغربلة الإدارية

أحمد بلال في ضيافة موقع بصراحة
أحمد بلال في ضيافة موقع بصراحة

استضاف موقع «بصراحة» الأخباري، الكابتن أحمد بلال نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، والملقب بـ«أحمد أجوال»، فى ندوة بمقر الموقع، تحدث خلالها حول العديد من الأزمات التي تتعرض لها كرة القدم المصرية وما يدور على الساحة الرياضية في مصر والمنطقة العربية.
 


 

كما تحدث أحمد بلال، عن دور الرياضة في المجتمع ومدى أهتمام الدول الأوروبية بالرياضة وتحديدًا كرة القدم وكيف يتم العمل على تطويرها واستخدامها كصناعة؟



 

وفتح أحمد بلال، قلبه خلال الندوة ليخرج من خزينة أسراره تصريحات عن أعماله خارج كرة القدم ودخوله عالم الفن من خلال شركة إنتاج يمتلكها، كما أنه تحدث عن بداياته مع النادي الأهلي، بجانب ذكرياته مع بعض النجوم في القلعة الحمراء وكيف كانت علاقته مع البرتغالي مانويل جوزيه المدرب التاريخي للنادي الأهلي؟.
 

وتطرق الحديث عن سر نجاح النادي الأهلي من الناحية الإدارية، و أسباب فشل اتحاد الكرة في إدارة الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى رده على كل ما أثير في الفترات الأخيرة وهجوم الزمالكاوية عليه بسبب تصريحاته المثيرة للجدل ومنها ما كان قبل السوبر الإفريقي وأفصح بلال عن السبب الحقيقي في خسارة الأهلي للسوبر الإفريقي.

ووجه  النجم أحمد بلال رسائل عديدة لبعض الشخصيات الرياضية ومنها حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ووزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي وحسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني وجمال علام رئيس اتحاد الكرة.

ترقبوا نشر تفاصيل الندوة كاملة على موقع «بصراحة»، وإجابات النجم  أحمد بلال على جميع التساؤلات التي تم طرحها في الندوة.

تم نسخ الرابط