رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إيمان الألفي في ندوة التنسيقية: الشهداء يمثلون مصدر فخر وعزة لكل المصريين

النائبة إيمان الألفي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
النائبة إيمان الألفي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

قالت النائبة إيمان الألفي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم الخميس، إن الشهداء يمثلون مصدر فخر وعزة لكل المصريين

وأضافت عضو مجلس النواب، خلال كلمتها في ندوة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، احتفالا بذكرى انتصار أكتوبر الـ51، أنه مع بداية كل عام دراسي، يوجه الرئيس السيسي بتكليف ضابط من الجيش أو الشرطة بمرافقة أبناء الشهداء في يومهم الدراسي الأول، لتقديم الدعم وتعويضهم عن غياب والدهم.

عُقدت الندوة تحت عنوان "نصر أكتوبر.. 51 عامًا على انتصار الإرادة المصرية في "معركة العزة"، والتي تناولت كيف أصبح هذا النصر رمزًا لإرادة المصريين وقدرتهم على التغلب على التحديات. كما استعرضت الندوة دور الرئيس الراحل أنور السادات، رجل الحرب والسلام، في قيادة حرب أكتوبر وما تلاها من جهود للسلام.

وأدار الحوار الإعلامي أحمد عبد الصمد، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمشاركة كل من: اللواء أركان حرب الدكتور وائل ربيع، مستشار مركز الدراسات الاستراتيجية بالأكاديمية العسكرية، والأميرة رشا يسري، الكاتبة المتخصصة في الشؤون الإسرائيلية، وشريف سعيد، رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والنائبة إيمان الألفي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

تم نسخ الرابط