رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لـ تعزيز استخدام التكنولوجيا الحديثة.. وكيل تعليم قنا يتابع فعاليات تدريب 60 معلما بالأكاديمية المهنية

وزارة التعليم
وزارة التعليم

تابع الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا ، اليوم الخميس، فعاليات تدريبات المعلمين على مستوى جميع الإدارات التعليمية ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى" التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية للتنمية البشرية " التنمية المستدامة" وذلك بمقر الأكاديمية المهنية للمعلمين.

هدف مبادرة “بداية”

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا ، إلى أن المبادرة تهدف لتحقيق رؤية مصر 2030 من خلال مجموعة من برامج التنمية المستدامة للمعلمين، بجانب تحسين جودة العملية التعليمية بمدارس الادارة من خلال استغلال ورفع كفاءة المعلمين والاستغلال الأمثل لكافة الأنشطة التعليمية بمدارس الإدارة التعليمية واستغلال الإمكانيات المتاحة لتوفير مناخ تعليمى متميز للطلاب.

تعزيز استخدام التكنولوجيا الحديثة 

وأضاف السيد، أنه يتم تنفيذ أنشطة وبرامج المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان بجميع مدارس المحافظة تضم برامج تدريبية متقدمة للمعلمين وتعزيز استخدام التكنولوجيا الحديثة فى التعليم وإطلاق حملات توعوية وبرامج صحية وقوافل علاجية بالمحافظات لتحسين الخدمات الصحية، إلى جانب دعم النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعى.

أوجه تنفيذ المبادرة بقنا

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا ، بمواصلة تنفيذ المبادرة من خلال البرامج والأنشطة وورش العمل والخدمات المتنوعة التي تهدف إلى تنمية الإنسان والتعريف بالمشروعات القومية.

 60 معلمًا وأخصائيًا بالمبادرة 

جدير بالذكر أن التدريب استهدف 60 معلمًا وأخصائيًا على مستوى مدارس المحافظة لمدة يوم واحد بواقع 5 ساعات تدريبية، على أن ينقل المتدربون التدريب داخل إداراتهم التعليمية ومدارسهم.

تم نسخ الرابط