رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حاميها حراميها.. سائق مؤسسة خيرية يسرق أموالها والأمن يكشف المخطط ويضبط السائق بالأزبكية

ارشيفية
ارشيفية

في عملية أمنية محكمة، استطاع رجال مباحث القاهرة من فك لغز جريمة سرقة معقدة، حيث تحركت بسرعة وحرفية لملاحقة المتهمين واسترداد الأموال المسروقة التي كانت مخصصة للأعمال الخيرية. 

تلك العملية كشفت عن مهارة وتفاني رجال المباحث في التصدي للجريمة، ليؤكدوا  أنهم بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات المجتمع ليتمكنوا من كشف خيانة سائقٍ استغل ثقة المؤسسة، ويعيدوا جزءًا كبيرًا من الأموال المسروقة إلى مكانها الصحيح.

مباحث الازبكية تكشف خيانة سائق مؤسسة خيرية

كشف رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ملابسات سرقة أموال خاصة بمؤسسة خيرية في الأزبكية .

حيث تمكن المقدم محمد عبد الظاهر رئيس مباحث قسم شرطة الأزبكية من ضبط سائق سيارة لدى صاحب إحدى المؤسسات الخيرية بدائرة القسم لقيامه بالإستيلاء على مبلغ مالى كان من المقرر تسليمه لإحدى المؤسسات الخيرية الأخرى إلا أنه لم يقم بذلك أو العودة بالسيارة.

تحريات رجال مباحث القاهرة 

وبعد التحريات والفحص نجح رجال المباحث من ضبط السيارة وجزء من المبلغ المالى المستولى عليه لدى أحد أصدقائه (سئ النية - مقيم بمحافظة المنوفية) وكذا ضبط باقى المبلغ لدى (سائق - مقيم بمحافظة الغربية)، وتحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط